اخبار الأندرويد

شركة Asus تطلق تحديثا مهما لجهاز ZenFone 2

مستخدمي هواتف Asus وبالضبط جهاز ZenFone 2، اليوم معنا خبر مفرح لكم، نعم يخص تحديث الجهاز ولكن ليس تحديث النظام إلى إصدار الأندرويد الجديد، بل تحديث لحل المشاكل.

شركة Asus تطلق تحديثا مهما لجهاز ZenFone 2
شركة Asus تطلق تحديثا مهما لجهاز ZenFone 2

التحديث الذي ترون تفاصيله في الصورة السابقة يخص جهاز ZenFone 2، وبالضبط الموديل ZE551ML، هذا الأخير وصله تحديث جديد لحل بعض المشاكل الواردة في الجهاز، منها بعض الثغرات في النظام، وإصلاح العديد من المشاكل الأخرى، وكما هو ظاهر فالتحديث لن ينقل النظام إلى الإصدار السادس، بل سيحافظ على نفس الإصدار فقط مع حل المشاكل التي يعج بها الجهاز.

هذا ويجب أن يعلم كل مستخدمي الجهازين ZenFone 2 Laser وكذلك ZenFone Zoom أن الشركة قامت بإطلاق تحديث جديد لهذين الجهازين، والتحديث يأتي تماما كما هو الحال لتحديث النسخة الأساسية ZenFone 2؛ فقط لحل مشاكل والعديد من الثغرات التي تم اكتشافها في فترة سابقة، وكالعادة التحديث يصل بشكل متفرق كما هي العادة.

فقط للتوضيح والتأكيد؛ إن وصلكم هذا التحديث للثلاث الأجهزة المذكورة فمن الضروري التحديث، فهو يحل مشاكل خطيرة بحسب ما ورد في التقارير، فقط قم بفحص الأجهزة من خلال الدخول إلى الإعددات ثم حول ثم تحديثات النظام، أو قد يظهر لك إشعار بذلك، أما فيما يخص تحديثات الأندرويد مارشيملو فكما نشرنا في وقت سابقا، هذه هي قائمة الأجهزة التي ستحصل عليه:

  • PadFoneS النسخة (PF500KL).
  • ZenFone2 النسخ: (ZE550ML/ZE551ML)
  • ZenFone2 Deluxe النسخة (ZE551ML)
  • ZenFone2 Laser النسخ: (ZE500KG/ZE500KL/ZE550KL/ZE600KL/ZE601KL)
  • ZenFone Selfie النسخة (ZD551KL).
  • ؤ Laser ZE551KL
  • ZenFone Zoom ZX551ML
  • ZenFone Max ZC550KL

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق