اجهزة الاندرويد اللوحية

سامسونج تعيد إطلاق لوحي جالكسي تاب S2 بمعالج جديد

يبدو أن سامسونج ستواصل اعتماد خطتها الحالية، القائمة على تحديث الأجهزة بمزايا تقنية جديدة، أهمها المعالج والرام، والإبقاء على باقي المزايا والإسم بدون أي تغييرات، هذا ما قامت به مع جهازها اللوحي Galaxy Tab S2.

سامسونج تعيد إطلاق لوحي جالكسي تاب S2 بمعالج جديد
سامسونج تعيد إطلاق لوحي جالكسي تاب S2 بمعالج جديد

كما يظهر فإن سامسونج لا ترغب بالتركيز على أجهزة جديدة، ففي حين كنا ننتظر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3، قامت سامسونج بإعادة إطلاق نسخة Tab S2 فقط مع تحديث المعالج، حيث حافظت على نفس الإسم، وبالتالي نفس المزايا التقنية.

هذا ما نقله أحد المتاجر الألمانية المتخصصة في بيع الأجهزة بالتجزئة، بطبيعة الحال التغييرات لا ترقى إلى أن تجعل سامسونج تعتمد اسما جديدا للجهاز، بل التغييرات طفيفة، ومن أجل تغيير الإسم وجب تغيير التصميم وباقي المزايا التقنية، طبعا نود التذكير أن سامسونج في وقت سابق قامت بإطلاق الجهاز بنسختين، واحدة بمقاس 8 إنش، والأخرى 9.7 إنش، وقد حافظت عليهما كذلك وبنفس المقاس.

التغيير شمل المعالج، حيث انتقلت إلى معالج Snapdragon 652 من شركة كوالكم، أما بالنسبة للأسعار، فهناك ثلاث نسخ، بالنسبة لنسخة 8 إنش نسخة واي فاي فستكون بسعر 450 أورو، أما نسخة LTE فبسعر 480 أورو، أما نسخة 9.7 إنش وتشمل ميزة LTE فستكون بسعر 550 أورو، طبعا وفق لنفس المتجر الألماني، ولا يوجد أي تفاصيل حول توفر الأجهزة في باقي البلدان، ولكن لعل سامسونج تقوم بنشر بيان صحفي لتقرير الوضع والإفادة بمزيد من التفاصيل.

قبل الختام يسرنا إفادتكم بالمزايا الجديدة للجهاز بنسختيه:

  • نظام أندرويد 6.0.
  • شاشة Super AMOLED بمقاس 8 إنش وأخرى 9.7 إنش بدقة عرض 2048×1536 بيكسل .
  • معالج Snapdragon 652.
  • الرام 3 جيجابايت .
  • مساحة تخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع فقط في نسخة 9.7 إنش
  • مكبري صوت في نسخة 9.7 إنش.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى