اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي نوت 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1

تعتبر سلسلة جالاكسي نوت من بين أفضل أجهزة سامسونج، تحظى باحترام كبير وانتشار واسع، وحصولها على التحديثات أمر مهم، وها هي سامسونج تقوم بذلك فعلا والدور قد حان على جهاز Galaxy Note 4.

جهاز جالكسي نوت 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1
جهاز جالكسي نوت 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1

سامسونج هي الشركة الأكبر في عالم هواتف الاندرويد، وعليها دوما تقدير هذه المكانة والحرص على توفير الدعم لأجهزتها، وأفضل طرق الدعم توفير المزيد من التحديثات لأجهزتها، سواء التحديثات الأمنية أو تحديثات الأندرويد وهي أفضلها، وكما ذكرنا لكم فإن موعد تحديث جهاز جالاكسي نوت 4 قد حان رسميا، حيث سيحصل مع هذا التحديث على الأندرويد 6.0.1 أو مارشيملو.

هذا ما تحدثت عنه التقارير وتؤكده الصورة التي أمامكم، حيث بدأ إطلاق التحديث بشكل رسمي وبدون سابق إنذار في دولة هولندا وكذلك بولندا، وهو ما قد قامت به مع نهاية العام الماضي بشكل محدود جدا لبعض المستخدمين، وواصلته الآن بشكل عالمي لجميع المستخدمين.

التحديث الجديد يأتي بحجم 1.3 جيجا، ويوفر عدة مزايا وهذه أهمها:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1.
  • تحديث واجهة سامسونج TouchWiz.
  • كتابة الملاحظات مباشرة على شاشة الجهاز ولو كان في وضع الاستعداد.
  • تحديثات أمنية.
  • زيادة استقرار النظام وتحسين العمل.

 إن كنت تملك جهاز جالاكسي نوت 4 فما عليك إلا التأكد من وصول التحديث إليك عبر الجهاز نفسه أو من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز، ثم تحديثات النظام، أو قد يظهر لديك إشعار بوصول التحديث تلقائيا، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك، شحن بطارية الجهاز والقيام بالتحديث بكل بساطة.

هذا وإن كنت تملك أحد أجهزة سامسونج الأخرى، فمن المحتمل أن جهازك وصله التحديث أو هو في طابور الانتظار، وقد قمنا في وقت سابق بنشر قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الاندرويد 6.0، ومن خلال ذلك الجدول يمكنك التأكد من وجود جهازك والتاريخ المتوقع لوصول التحديث رسميا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. فاشلين بتحديث نت 4 ليه ماتعطوه تحديثات نوجا 7.0 كل جولات عطيتوها التحديث ماعد نت 4 ليه ع رغم نت 4 أكثر استخدام لنت نت 4

  2. والله متحمس للتحديث عشان الثيمات من 4 ايام وانا اجرب بس مافي اي فائدة ما وصل التحديث للشرق الأوسط
    ارجوكم لو وصل التحديث تخبروني .
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى