اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز Meizu M3 Note – تطوير المزايا التقنية

من حاليا لا يعرف شركة Meizu؟ قبل عام من الآن كانت مثلها مثل الشركات الصينية الكثيرة مجهولة، لكنها في الفترة الحالية غزت العالم وبخاصة المنطقة العربية، مع العلم أنها تعمل على توفير أفضل الهواتف بأحسن المزايا، واليوم معنا تفاصيل جديدة حول أحد أحدث أجهزتها القادمة.

تسريب مواصفات جهاز Meizu M3 Note - تطوير المزايا التقنية
تسريب مواصفات جهاز Meizu M3 Note – تطوير المزايا التقنية

جهاز اليوم من شركة ميزو كما عرفنا، بطبيعة الحال الشركات الصينية تقوم بنفس الخطة دوما، والتي تقوم على توفير أجهزة بمزايا رائعة وبسعر مميز، جهاز Meizu M3 Note هو أحدث الأجهزة القادمة، النسخة السابقة وهي M2 Note كانت من بين أنجح أجهزة الشركة، فقد باعت منها الملايين من الوحدات حول العالم، خاصة بعد دخولها عدة دول عربية وعالمية.

وفق هذا فإن الآلاف من المستخدمين يتطلعون من أجل الحصول على الجيل الجديد، والذي من المتوقع أن يحظى بالعديد من التحسينات من ناحية المزايا التقنية، وهو فعلا ما تم رصده عبر منصة اختبار الآداء AnTuTu والتي ذكرت المزايا كالتالي:

  • شاشة 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج ميدياتيك MediaTek Helio P10.
  • معالج الرسوميات Mali-860
  • رام بسعة 2 و3 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 و32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.

من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن هذا الجهاز إلى جانب جهازها الرائد Pro 6 خلال مؤتمرها القادم يوم 6 أبريل، وأما السعر فالتوقعات تشير إلى أن نسخة 2 جيجا مع سعة تخزين 16 جيجا ستكون 122 دولار، أما نسخة 32 جيجا ورام 3 جيجا فستكون بسعر 153 دولار، طبعا هذا ما سنتأكد منه إن شاء الله خلال مؤتمر الشركة القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق