اخبار الأندرويد

تسريب صور وتفاصيل جهاز Honor 5C – تصميم معدني

نحاول في الفترة الأخيرة تغطية أهم الأخبار على كثرتها، لكن أعمال هواوي تجعلنا لا نغفل عنها وعن أي تقرير يصدر حولها، والجديد هذه المرة حول أحد أجهزتها القادمة في وقت قريب، واليوم سنتعرف عليه.

تسريب صور وتفاصيل جهاز Honor 5C - تصميم معدني
تسريب صور وتفاصيل جهاز Honor 5C – تصميم معدني

والجهاز الذي نتحدث عنه هو ما ترونه في الصورة؛ بطبيعة الحال كما ذكرنا يحمل إسم Honor 5C، هذا الأخير الذي قمنا بنقل مقال سابق حوله، مع صورة مسربة، لكن الصورة الجديدة التي نتحدث عنها اليوم والتفاصيل مختلفة عما تم تسريبه سابقا، والأخيرة هي الأكثر دقة وصوابا؛ باعتبار أنها من مصدر موثوق.

التفاصيل تم رصدها من خلال موقع منظمة الاتصالات الصينية المسؤولة عن إعطاء التصاريح للشركات من أجل تسويق أجهزتها بعد التأكد من تطابق المواصفات مع ما هو معلن عنه؛ وبحسب الموقع المذكور آنفا، فإن الصورة التي ترونها أمامكم هي لجهاز Honor 5C وهو بحسب نفس المصدر يحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة1080×1920 بكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز – مجهول النوع.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0 مع واجهة هواوي.

بالنسبة للمعالج، المصدر وكالعادة لم يخبرنا عن اسمه والشركة المصنعة، لكن لن يخرج عن ثلاث، إما معالج كوالكم Snapdragon 625 أو معالج ميدياتيك Helio X10 أو حتى معالج هواوي نفسها Kirin 650، والأخير هو الاحتمال الوارد، على كل حال بعد الكشف الرسمي عنه سيتضح الأمر، طبعا لا يوجد موعد رسمي؛ لكن قد يكون قريبا خلال الأيام القريبة القادمة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى