اخبار الأندرويد

صورة مسربة: جهاز Huawei P9 أيضا سيحمل كاميرتين من الخلف

أغلب الشركات الكبيرة ظهرت في معرض MWC 2016 بشكل جيد، سامسونج، LG، سوني، وحتى شياومي والشركات الأخرى، لكن غابت هواوي، وكان حضورها باهتا، لكن يبدو أنها تريد أن تخصص مؤتمرا لجديدها، فماذا ستعلن؟

جهاز Huawei P9 أيضا سيحمل كاميرتين من الخلف
جهاز Huawei P9 أيضا سيحمل كاميرتين من الخلف

الحقيقة كنا نعتقد أن الشركة ستكشف عن جديدها المميز خلال فعاليات معرض MWC 2016، لكن لم تفعل ذلك، نعتقد أنها لم تقم بذلك لبرمجة مؤتمرها في نفس يوم مؤتمر سامسونج وشركة LG، وبالتالي فهي لا تريد أن يغرق جهازها وسط العملاقتين سامسونج وLG، بالتالي أن تقوم بعقد مؤتمر خاص بها سيكون له أثر إعلامي كبير.

طبعا نحن نتحدث عن جهاز Huawei P9، والذي تنوي من خلاله شركة هواوي توفيره بمعالجها الخاص، وبتصميم ومزايا جديدة تحاول شركة هواوي من خلالها اثبات نفسها في الوجود، بعيدا عن حاجتها وتبيعتها لباقي الشركات، فهي تريد تصنيع جهازها منها وإليها، كل شيء فيه من تصنيعها، أو كبداية أغلب أجزاءه من تصنيعها.

بالرجوع للصورة المعروضة سابقا، يتأكد لنا ما تم تسريبه في وقت سابق، من أن جهاز Huawei P9 سيحوي كاميرتين من الخلف، وهذه أبرز ميزات الجهاز التي قد ينتبه إليها أي شخص، فهذه أول مرة تقوم هواوي باعتماد هذه الفكرة في أجهزتها، وستكون ثاني أشهر شركة خلال هذا العام تعلن عن جهاز يحوي كاميرتين من الخلف بعد شركة LG وجهازها G5.

أيضا بالنسبة للمواصفات التقنية، فالجهاز سيحمل معالج هواوي الخاص بها، وستحرص الشركة على جعله من أفضل المعالجات من حيث منافسة معالج كوالكم الأخير وكذلك معالج ميدياتيك، وملخص المواصفات التقنية المسربة لحد الآن كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش.
  • معالج هواوي Kirin 950.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • يحمل كاميرتين من الخلف واحدة بدقة 12 ميجابيكسل أو كلاهما.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 مجيابيكسل.
  • بطارية 3000 ميلي أمبير

هذا وستقوم الشركة بإطلاق نسخ فرعية من الجهاز، ما بين نسخ صغيرة بمواصفات أقل وبسعر أرخص، ونسخة أعلى من حيث المواصفات والسعر طبعا، على كل حال ننتظر جديد الشركة خلال الأيام القادمة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى