إرشادات نظام الأندرويد

ما هي ميزة Data Saver في نظام الأندرويد N ؟ ما فائدتها؟

أعلنت جوجل وعلى غير العادة وبشكل مبكر عن نسخة جديدة من نظام الأندرويد، وهو Android N، هذا الأخير الذي جاء بعدة مزايا لكن هناك ميزة ستكون مفيدة للجميع اليوم نعرفكم عنها.

ما هي ميزة Data Saver في نظام الأندرويد N ؟ ما فائدتها؟
ما هي ميزة Data Saver في نظام الأندرويد N ؟ ما فائدتها؟

لماذا نتحدث عن مزايا الأنظمة؟ الجواب معروف طبعا، لأن هذا مفيد لكل مبتدئ في عالم أنظمة التشغيل، وبخاصة في الهواتف الذكية، وأيضا هناك الكثير من المستخدمين ولحد الآن لا يستفيدون من هذه المزايا بشكل جيد، وبذلك يفوتهم العديد والكثير من الفوائد.

اليوم نتحدث عن ميزة رائعة في نسخة Android N الجديدة، وهي ميزة Data Saver، هذه الأخيرة المعروفة من خلال إسمها، والتي تعني الحفاظ على البيانات، أو استهلاك أقل لكمية البيانات من خلال الانترنت الجوال سواء الجيل الثالث أو الرابع: 3G أو 4G، حيث يشتكي الكثيرون أن كمية البيانات تنتهي بسرعة، والسبب راجع للتطبيقات التي تستهلك كمية البيانات بدون فائدة.

هذه الميزة التي أضافتها جوجل تقوم بتوفير خيار يتيح للمستخدم اختيار التطبيقات التي يريد السماح لها باستخدام انترنت الجوال، وبهذا في حال اخترت تطبيقات محدودة، فإن باقي التطبيقات لن تستطيع الوصول إلى إمكانية استخدام الشبكة حتى تسمح لها، وبهذا فأنت ستحفظ بياناتك من الضياع بسبب استخدامها من طرف التطبيقات في الخلفية بدون علمك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق