اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: تطبيق Muslim Emoji يشمل الكثير من الوجوه التعبيرية والفيسات الإسلامية الرائعة والمطلوبة

جميعنا بلا استثناء يستخدم تطبيقات المحادثة و الدردشة للتواصل مع الأهل و الأصدقاء ، و لإضفاء جو من المرح و الحيوية على تلك المحادثات التي نجريها ، دائماً ما نستخدم الوجوه التعبيرية أو ما يسمى الفيسات أو الإيموجي، اليوم سنقدم لكم تطبيقا رائعا في هذا المجال، ويزيد من روعته أنه متخصص، حيث سيوفر فقط الإيموجي والفيسات الإسلامية !

تطبيق Muslim Emoji الكثير من الوجوه التعبيرية والفيسات الإسلامية
تطبيق Muslim Emoji الكثير من الوجوه التعبيرية والفيسات الإسلامية

هل شاهدت الكثير من الوجوه التعبيرية الإسلامية؟ سواء تحوي وجوه أو رسومات لأشياء، أو كلمات إسلامية وأعلام وغير ذلك؟ طبعا كنت تستفسر كيف تستطيع الحصول عليها؟ وكذلك استخدامها في محادثاتك ومنشوراتك في الشبكات الاجتماعية وغيرها؟

اليوم ومع تطبيق Muslim Emoji ستحصل عليها، حيث ستكون جميع الفيسات أو الوجوه التعبيرية أو ما يسمى Emoji ذات طابع عربي وإسلامي، حيث تضم مثلا أشخاصا بأقمصة عربية، وجوه نساء بالخمار، وكذلك كلمات شرعية وأعلام دول وغير ذلك من الوجوه الأخرى العامة، حيث يعتبر التطبيق لوحة مفاتيح، تستطيع من خلاله نشر هذه الإيموجي في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة مثل: واتس آب، فيسبوك، تيليجرام، وغير كثير.

تطبيق Muslim Emoji
تطبيق Muslim Emoji

تنبيه مهم: حتى تستطيع استخدام التطبيق بشكل كامل كلوحة مفاتيح، عليك الموافقة على إمكانية الوصول الكامل من خلال التطبيق، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات، ثم عام، ثم لوحة المفاتيح، ثم قم بإضافة تطبيق Muslim Emoji كلوحة مفاتيح إضافة إلى الموافقة على الوصول الكامل حتى تستطيع نشر الوجوه التعبيرية مباشرة.

سعر التطبيق حاليا 0.99$، مقارنة بالجهد الذي قام به المطورون، فإن هذا السعر أكثر من مناسب، حيث ستجد في التطبيق كل الوجوه التعبيرية الإسلامية التي تبحث عنها، وزيادة عن ذلك فشراء التطبيق سيكون مدى الحياة، مقابل ما ستحصل عليه في التطبيق وما سيحصل عليه من تحديثات لاحقا، فهذا يعتبر دعما لمطوري التطبيق لتقديم المزيد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 03-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 26.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد جدا لكل من يبحث عن الكثير من الإيموجي والفيسات العربية والاسلامية.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Mubeen

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Muslim Emoji فيسات وايموجي
تطبيق Muslim Emoji فيسات وايموجي

‫19 تعليقات

  1. برنامج ملصقات … يقطع حوار التواصل ولا يفيد
    رسوم سخيفه الإخراج ، مملة وغير جذابة
    لا يستحق الإعلان عنه ولا يستحق الشراء

  2. برنامج ماله داعي ابد وبعدين تحسبون انه يعلي الاسلام ويرفع من شانه بالعكس تماما فالاسلام في القمة وهو عالي وهذا التطبيق سيقلل من شانه بل انه سيسبب مشاكل

    وبعدين هذه مو ايموجز عادي ترا اعتبار انك ترسل صورة عادية

  3. الفيسات الموجوده في هذا البرنامج فيها استهزاء من الدين الاسلامي على ما اظن وشعرت ببعض الاخطاء الكبيره بطريقه الرسم والتلوين بما لا يتناسب مع الاسلام والسنه

  4. انا مع الاخ الزهراني في رأيه، فعلا الموضوع فيه تقليل من شأن الاسلام والالتزام والقيم الاسلامية ومن الآخر ما له داعي

  5. هذا هو طلبي
    ممكن برنامج وارجوا إن تعملو له مقال
    او طرق لحجب المواقع الايباحيه اذا كنتم تحبونا في الله
    وجزاكم الله خيراً
    اسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم

    برنامج لحجب المواقع الايباحيه في المواقع او المتصفحات اوبرامج التواصل الاجتماعي
    او لحجب الشبكه نفسه من هذه المواقع لجميع الهواتف
    تكفوون
    وجزاكم الله خير
    لا تردون طلبي مش بس طلبي وطلب غيري
    في برامج تجي لفتح المواقع المحجوبه ليش ماشي مثل هذه لقفلها نهائيهاً
    الله لا يفتح لهم باب لكل من اراد ان يغوي المسلمين

    1. ادخلي على موقع هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات ->الصفحه الرئيسيه -> اضغط السهم الي على اليمين -> ترشيح الموقع -> فيه رابط في نهايه المقاله اضغط عليه -> طلب حجب -> وعبئ البيانات البريد ورابط المواقع وسبب الحجب ورمز التحقق ثم ارسال.

  6. نزلت البرنامج ولكن وجدت انه غير مفيد والفيسات الموجوده محدوده لذلك يرجى وضع نسبة تقييمكم للبرامج قبل ان نقوم بتنزيلها فلبرنامج لا يستحق الشراء هذا من وجهه نظري

  7. هههه يبدو أن المطور لم يتعب تفسه كثيراً .. فقط وضع لحية لبعض الوجوه ووضع حجاب او برقع للبعض الآخر مباشرة على الوجوه الأصلية

  8. لا أفهم عمل المطورين العرب تجد أحيانا تطبيقات لا دور لها للبيع بأثمنة باهظة في حين تجد تطبيقات المطورين الغرب لا تستطيع الاستغناء عنها و مجانية !!!

  9. الاسلام دين وعقيده . ولا يحق لأحد أخذه مطيّة لترويج برامج ما أو صناعة ما . فالإسلام أسمى وأرفع من أن تضعوا له فيسات إسلاميه . فأبعِدوا خرابيطكم ولا تلصقوها بالإسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى