اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تعمل على إطلاق تحديث أندرويد 6.0 لأجهزتها

شركة ون بلس من الشركات المميزة، أهم ما يميزها هو الدعم، وأهم ميزات الدعم توفير التحديثات بشكل دائم، وهو ما تقوم به، وها هي ذي تعمل على توفير تحديث الأندرويد مارشيملو لأجهزتها.

شركة OnePlus تعمل على إطلاق تحديث أندرويد 6.0 لأجهزتها

في تقرير جديد تم تأكيد أن شركة ون بلس تعمل على تحديث نظام التشغيل الذي تعتمد عليه، والذي يحمل إسم OxygenOS، هذا الأخير الذي توقف في آخر إصدار في 2.1.1، حيث أطلقته الشركة لبعض أجهزتها مؤخرا كما سبق وأخبرناكم في مقال سابق.

لكن التحديث اعتمد على الإصدار 5.1.1 من الأندرويد، ولم يجلب أي جديد من نظام الاندرويد 6.0.1 مارشيملو، لكن ون بلس وبحسب ما نقل أحد المستخدمين، وهو أحد الذين وصلهم تحديث جديد لجهازه OnePlus 2، وهو ما يظهر في الصورة، انتقل من خلاله نظام OxygenOS إلى الإصدار 3.0.0، وطبعا اعتمدت الشركة على نظام الاندرويد مارشيملو أو الإصدار 6.0.1، مع الاعتماد أيضا على تحديث أمني من جوجل في نسخته الأخيرة الخاصة بشهر مارس.

OxygenOS 3.0.0

بحسب ما أوردته عدة تقارير، فإن شركة OnePlus تعمل حاليا على تطوير نظامها OxygenOS بإصداره الأخير 3.0.0 ليحمل جميع مزايا نظام الأندرويد 6.0.1، وبذلك ستضيف الشركة عدة مزايا خاصة بها وتصحيحات، ولكن لم يتم تأكيد أي موعد من طرف الشركة رسميا، أو ما هي قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث، لكن من المتوقع أن يتم تحديث جميع الأجهزة، وهو ما سنتابعه معكم أولا بأول ونوافيكم بجميع الأخبار حولها إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى