اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن عن نسخة G5 مع معالج Snapdragon 652

سياسات الشركات تقوم على تغطية جميع الأسواق، لكن من الصعب ذلك في ظل ارتفاع التكلفة، لذا تقوم بإطلاق نسخ فرعية، وهذا ما قامت به شركة LG وبشكل رسمي، حيث أعلنت عن نسخة جديدة من جهازها G5 مع معالج أقل من معالج النسخة الرئيسية، فما هي التفاصيل ؟

شركة LG تعلن عن نسخة G5 مع معالج Snapdragon 652
شركة LG تعلن عن نسخة G5 مع معالج Snapdragon 652

تماما كما تحدثت التقارير السابقة، ها هي ذي LG تقوم بإطلاق النسخة التي تحمل معالج Snapdragon 652، إضافة إلى توفره بنسختين، الأول مع رام بسعة 3 جيجا وسعة تخزين 32 جيجا، في حين أن النسخة الثانية ستكون برام 4 جيجا مع سعة تخزين 4 جيجا، مع العلم أن الشركة كانت في وقت سابق قد أعلنت عن النسخة الرئيسية المعروفة والتي تحمل المعالج Snapdragon 820 مع رام بسعة 4 جيجا.

بطبيعة الحال النسخة الرئيسية ستكون مكلفة مقارنة بالنسخة الثانية، ولعل الناحية المادية هي ما دفع شركة LG لاتخاذ هذا القرار كما سبق وذكرنا، فالنسخة الرئيسية التي تحمل المعالج Snapdragon 820 ستكون بسعر أكثر من 800 دولار، وبالتالي فشركة LG تطمح مع نسخة معالج Snapdragon 652 خفض التكلفة ولو قليلا، أيضا هناك بعض الأسباب التي ترجع إلى عدم قدرة شركة كوالكم على تلبية جميع طلبات الشركات على المعالج الأخير، فكان لزاما على شركة LG توفير جهازها بمعالج آخر من نفس الشركة ويقدم آداء مقاربا.

وللتوضيح، فإن الآداء سيكون مقاربا بين المعالجين، بالتالي لن يتم ملاحظة الفرق إلا فيما يخص الاستخدام المكثف لبعض التطبيقات والألعاب، لكن سيبقى القرار الأخير حول أيهما أفضل هو السعر، فلو استطاعت LG خفض سعر النسخة الثانية بشكل كبير، فستكون فعلا خيارا مميزا، أما في حال كان السعر متقاربا، فلن يكون هناك حاجة إلا إلى شراء النسخة الرئيسية.

على كل حال إليكم المواصفات الكاملة للنسخة الجديدة:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكثافة ألوان 554 ppi بكسل مع ميزة Always-On.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بمعمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 3 أو 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 أو 64 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd يدعم بطاقة بسعة حتى 2 تيرا.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • سمك الجهاز 7.7 ملم.
  • مكبرات ونظام صوتي من B&O.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى