اجهزة الاندرويد اللوحية

رسميا: سامسونج تكشف عن لوحي Galaxy Tab A نسخة 2016

كما ذكرنا في غير ما موضوع؛ أن شركة سامسونج تقوم هذا العام بتحديث عدة أجهزة من عدة سلسلات، سواء الهواتف أو اللوحيات، وتضيف إليها العام 2016 للتفريق بينها وبين الأجهزة القديمة، طبعا مع تحسين المواصفات وإضافة المزيد، حيث أعلنت سامسونج مؤخرا عن جهاز Galaxy Tab A نسخة 7 إنش.

رسميا: سامسونج تكشف عن لوحي Galaxy Tab A نسخة 2016
رسميا: سامسونج تكشف عن لوحي Galaxy Tab A نسخة 2016

نعيد التوضيح، أن سامسونج هذا العام وعلى عكس الأعوام الماضية، بعض الأجهزة التي تقوم بإطلاقها لا تطلق عليها إسما جديدا، بل تكتفي بالإسم القديم، وتضيف رقمين 16 أمامه بشكل صغير، للدلالة على أنه نسخة 2016، وقد فعلت ذلك مع عدة أجهزة من قبل، وها هي ذي تكشف مرة أخرى عن جهاز لوحي جديد بنفس الطريقة.

الجهاز اللوحي الجديد يمكن أن نسميه Galaxy Tab A 7 نسخة 2016، حيث وكما أخبرناكم سابقا تم تسريب مواصفاته التقنية وصوره، لكن ها هي ذي سامسونج تقوم بالكشف عن الجهاز رسميا، بدون إعلانات أو مؤتمرات، فقط قامت بإضافته في عدة مواقع فرعية تابعة لها حول العالم، مما يعني أن الجهاز بدأ بالتوفر فعليا، وهو ما أكده التسريب السابق والذي أشار إلى توفر الجهاز بعد تاريخ 8 مارس الحالي.

الجهاز الجديد يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة مقاس 7.0 إنش بدقة 800×1280 بيكسل.
  • معالج Exynos 3475 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 1.5 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 8 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • سمك الجهاز 8.7 ملم.
  • وزن الجهاز: 283 غرام

هذا ولم تكشف سامسونج إلا عن نسخة الواي فاي من الجهاز، والتي ستكون في حدود 170 أورو، ولعلها ستكشف عن نسخة الجيل الرابع في وقت لاحق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى