اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1

جميع مستخدمي الأجهزة الرائدة ينتظرون تحديث الأندرويد الجديد وهو الإصدار السادس، ومن بينهم مستخدموا جهاز جالاكسي s5 من سامسونج، ها هي ذي الشركة توفر تحديث النظام لهذا الجهاز.

جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1
جهاز جالاكسي S5 يحصل على الاندرويد 6.0.1

وها هي سامسونج تبدأ فعليا بإطلاق تحديث الاندرويد بإصداره الفرعي 6.0.1 لجهازها جالاكسي S5، هذا الجهاز المنتشر بكثرة حول العالم، لكن نود الإشارة إلى أن هذا الجهاز ليس أول مرة يحصل على هذا التحديث، ففي بداية العام الحالي حصل بعض المستخدمين للجهاز على التحديث في أوروبا، طبعا في بعض البلدان فقط، والتي تحمل الرمز SM-G900F، لكن سامسونج قامت الآن بإطلاقه في كوريا الجنوبية.

التحديث بحسب ما ورد في التقارير بدأ بالوصول للموديل الذي يحمل الرمز SM-G900L، حيث أن جميع مالكي جهاز جالاكسي S5 بهذا الموديل أو غيره سيبدأون بالحصول  على التحديث في وقت لاحق، وبطبيعة الحال هذا التحديث يحمل جميع مزايا نظام الاندرويد مارشيملو، ومن المزايا الأخرى المضافة تحسين استخدام البطارية، كذلك تسريع النظام وجعله أفضل، دون نسيان قيام سامسونج بتحديث برامجها المثبتة مسبقا على غرار المتصفح وغيره.

من المفترض أن التحديث سيصل لجميع مستخدمي الجهاز في وقت لاحق من الآن، كل ما عليك هو التحضير لذلك من خلال أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك، وانتظار وصول التحديث، حيث يمكنك ربط جهازك بالواي فاي، والدخول إلى الإعدادات، ثم حول الجهاز، ثم تحديث النظام والبحث إن كان التحديث قد وصل أم لا.

هذا وإن سامسونج رسمت خطة في إيصال التحديث لجميع المستخدمين حول العالم في غضون شهر فبراير ومارس، وأما باقي الأجهزة فيمكنكم التعرف على موعد حصولها على التحديثات من خلال هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جهازي موديلهsM-G900F وتلقي اليوم تحديث لااعرف لأي شي ولكن ليس للإصدار السادس ولا يزال على إصدار الولي بوب
    ؟؟!!وأنا في هولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق