تطبيقات واخبار عامة

تطبيق مستعمل لبيع وشراء الحاجات المستعملة – جدا مميز وننصح به كثيرا لكل مستهلك، مجانا

مع تطبيق مستعمل لن تكون بحاجة للذهاب إلى السوق، لن تكون بحاجة لبيع حاجاتك القديمة والتنقل إلى السوق، أو شراء حاجات مع تعب، يكفي استخدام تطبيق مستعمل لتبيع ما تريد أو تشتري ما تحتاج بكل سهولة.

تطبيق مستعمل - Mstaml لبيع حاجاتك بكل سهولة
تطبيق مستعمل – Mstaml لبيع حاجاتك بكل سهولة

تطبيق مستعمل هو الواجهة الرسمية لموقع: www.mstaml.com، من خلاله ستحصل على فرصة لتصفح وإيجاد آلاف الحاجات والأشياء التي قد ترغب بالحصول على بعضها، أو يمكنك عرض حاجاتك وأشياءك القديمة بكل سهولة.

التطبيق ذو واجهة منظمة، يعرض عليك تصانيف الحاجات ويمكنك من خلالها تصفح المحتوى من خلال الأقسام والتصنيفات، أو يمكنك البحث داخل التطبيق بكتابة إسم الشيء الذي تبحث عنه، ليتم عرض عليك مئات النتائج، ومن خلالها يمكنك اختيار الأنسب إليك من حيث السعر، الحالة، أو القرب من مكان إقامتك، طبعا مع عرض تفاصيل البائع وطرق التواصل معه.

التطبيق يعرض الكثير من الأقسام مثل: السيارات والمركبات، وسوق العقارات والأملاك، التجارة والأسهم، الصناعات والنقليات، الكمبيوترات والإنترنت، الهواتف والأرقام، الأجهزة والأدوات، الوظائف والخدمات، الكماليات والمنوعات.

باختصار تطبيق مستعمل يمكنك من إنشاء متجرك الالكتروني الخاص وعرض سلعك للبيع، طبعا يمكنك الشراء والتواصل مع البائعين الآخرين، أيضا يوفر التطبيق منتدى تستطيع من خلاله عرض تجاربك، الاطلاع على تجارب غيرك من المستخدمين، وتبادل الخبرات في شتى المجالات، والتطبيق عموما سهل الاستخدام بدون أي تعقيدات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام التشغيل الملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 1.0.6 (ظهر في تاريخ 20-02-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.0.6 (ظهر في تاريخ 18-02-2016)

الحجم نسخة آبل: 4.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 3.4 ميجا ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مناسب جدا لمن يريد عرض حاجاته المستعملة للبيع، أو البحث عن أشياء بسعر ممتاز وفي أقرب مكان إليه.

لتحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: ITDar Co

السعر : مجانا


لتحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: ITDar Co

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق مستعمل - Mstaml لبيع حاجاتك بكل سهولة
تطبيق مستعمل – Mstaml لبيع حاجاتك بكل سهولة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى