التطبيقات العربية

تطبيق تابعني لزيادة متابعي انستقرام لحسابك بسهولة وسرعة

هل فكرت يوما أنك بحاجة للحصول على المزيد من المتابعين في حسابك انستغرام؟ معنا اليوم تطبيق مميز سيخدمك في هذا المجال، وهو تطبيق مشهور في هذا الأمر، فبعد أن بلغ عدد مستخدمي التطبيق اكثر من 500 الف مستخــدم، ونشاط يومــي يقارب  100 ألف فلو Follow  يومياً من مختلف الدول العربية. تم تحديث جميع خوادم التطبيق لزيادة قدرة الاستيعاب لمستخدمين جدد بالاضافة لزيادة سرعة الطلبات بشكل كبير .

تحديث تطبيق زيادة متابعين انستقرام للايفون و الايباد
تحديث تطبيق زيادة متابعين انستقرام للايفون و الايباد

معنا اليوم تطبيق تابعني، فكرة التطبيق هي تبادل المتابعة أو فلو – Follow – بين مستخدمي التطبيق حسب البلد أو الاهتمام، وبذلك فإن معدل المتابعة اليومي بين الاعضاء يصل إلى أكثر من 100 ألف فلو يومياً.

ويمكن لمستخدمي التطبيق كسب المتابعين مجانا في حال تم متابعة مستخدمين آخرين، حيث تحصل على نقاط مجانية تتيح لك تحويلها إلى متابعين، بالاضافة لتوفر اختيار زيادة عدد المتابعين من دون المتابعة وذلك عن طريق شراء الوحدات.

هذا ويمكنك تحديد المتابعين الذين ترغب بالحصول عليهم، سواء من خلال اختيار البلد، أو الاهتمام المشترك، وبهذا ستحصل على المتابعين بحسب اختيارك، وسيصبح حسابك حيا نابضا بالتفاعل بعد حصولك على المتابعين.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والآيباد والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.6 (ظهر في تاريخ 05-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 30 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لكل من يرغب بالحصول على متابعين كثر على الانستغرام مع فاعلية كثيرة ونتائج واقعية.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: INTOLLOGY

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تحديث تطبيق زيادة متابعين انستقرام للايفون و الايباد
تحديث تطبيق زيادة متابعين انستقرام للايفون و الايباد

‫3 تعليقات

  1. برامج عقيمه يا اخبار التطبيقات ماعهدناكم تركزون على مثل هالبرامج بصراحه حرام تاخذ مساحه في هذا الصرح الكبير وشكراً لكم على جهودكم مهما كانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى