تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – تشكيلة كبيرة منوعة ومفيدة من أفضل التطبيقات المختارة بعناية

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Prosper Daily لمتابعة مصاريفك اليومية
تطبيق Prosper Daily لمتابعة مصاريفك اليومية

1- تطبيق Prosper Daily لمتابعة مصاريفك اليومية

أجمل شيء يتكرر شهريا هو دخول الراتب لحسابك، وأسوء شيء هو انتهاء ذلك الراتب في عدة مصاريف، ولكن دوما نقول: لم أفعل به شيء، الآن يمكنك تنظيم أمورك المالية مع هذا التطبيق، سيخبرك أين تذهب أموالك شهريا، فقط احرص على تسجيلها، وسيساعدك على ضبطها.

المطور: BillGuard, Inc

السعر : مجانا 


تطبيق SuperB Cleaner لتسريع جهازك وجعله أفضل
تطبيق SuperB Cleaner لتسريع جهازك وجعله أفضل

2. تطبيق SuperB Cleaner لتسريع جهازك وجعله أفضل

إن كنت تعاني من جهاز بطيء، وتريد تسريعه، فهذا التطبيق يقوم باللازم، كل ما عليك هو استخدامه من أجل تنظيف النظام وحذف الملفات الزائدة.

المطور: Legogo

السعر : مجانا


تطبيق DIESEL لوضع اختصار تطبيقاتك المفضلة في مركز الاشعارات
تطبيق DIESEL لوضع اختصار تطبيقاتك المفضلة في مركز الاشعارات

3-تطبيق DIESEL لوضع اختصار تطبيقاتك المفضلة في مركز الاشعارات

الكثير من المستخدمين يملكون العشرات من التطبيقات في أجهزتهم، بعضها كثيرة الاستخدام ومفضلة، طبعا أن تبحث عنها خلال الصفحات والمجلدات الكثيرة مرهق، مع هذا التطبيق تستطيع وضع تطبيقاتك المفضلة في مركز الإشعارات، وحتى يمكنك حذفها من الصفحة الرئيسية والتحكم في ظهورها كما تريد.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا


تطبيق Text Fairy لتحويل الصور إلى نصوص مكتوبة
تطبيق Text Fairy لتحويل الصور إلى نصوص مكتوبة

4. تطبيق Text Fairy لتحويل الصور إلى نصوص مكتوبة

مع هذا التطبيق لن تكون بحاجة إلى تصوير المستندات والوثائق ثم كتابتها يدويا، بل سيقوم مباشرة بتحويل الصور الخاصة بها إلى نصوص قابلة للتحرير والتعديل والنسخ، وبهذا ستختصر على نفسك الوقت.

المطور: Renard Wellnitz

السعر : مجانا 


تطبيق Z Speed+ لتنظيف جهازك من الملفات الزائدة
تطبيق Z Speed+ لتنظيف جهازك من الملفات الزائدة

5. تطبيق Z Speed+ لتنظيف جهازك من الملفات الزائدة

هل تريد تسريع نظام التشغيل لديك؟ تريد الحفاظ على مساحة تخزينية أكبر؟ عليك حذف الملفات الزائدة، وهذه هي مهمة التطبيق، سيقوم بذلك بكل سرعة واحترافية.

المطور: Zero Team

السعر : مجانا 


تطبيق Truecaller يحصل على تحديث جديد ومهم
تطبيق Truecaller يحصل على تحديث جديد ومهم

6. تطبيق Truecaller يحصل على تحديث جديد ومهم

هذا التطبيق مشهور جدا، يتيح لك التعرف على أي رقم مجهول يتصل بك، يكفي كتابة الرقم لتحصل على الإسم، أو الإسم لتحصل على رقم الهاتف، أخيرا حصل على تحديث جديد يتيح لك جعله تطبيق الاتصال الافتراضي بتصميم جميل، وأصبح يتيح للمستخدمين التحكم في المحتوى بشكل أفضل.

المطور: True Software Scandinavia AB

السعر : مجاني


تطبيق Promo Codes v2 للحصول على أكواد تحميل تطبيقات مدفوعة
تطبيق Promo Codes v2 للحصول على أكواد تحميل تطبيقات مدفوعة

7. تطبيق Promo Codes v2 للحصول على أكواد تحميل تطبيقات مدفوعة

قامت جوجل بإطلاق ميزة الأكواد المجانية أو Promo Codes، حيث من خلالها يمكنك تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا، هذا التطبيق يتيح لك الحصول على أكواد لتحميل تطبيقات مدفوعة بشكل يومي، فقط هذا الأمر خاضع للحظ وتوفر الكمية المناسبة.

المطور: Jack Underwood

السعر : مجاني


لعبة Galactic Nemesis الكلاسيكية تعود من جديد
لعبة Galactic Nemesis الكلاسيكية تعود من جديد

8. لعبة Galactic Nemesis الكلاسيكية تعود من جديد

أبناء الجيل القديم يعرفون هذه اللعبة بشكل جيد، كل ما عليك هو قيادة مركبة فضائية ومقاتلة باقي المركبات، طريقة اللعب كلاسيكية وكذلك الرسوميات الخاصة باللعبة.

المطور: CS54 INC

السعر : مجاني


تطبيق Enpass لإدارة كلمات المرور والحسابات
تطبيق Enpass لإدارة كلمات المرور والحسابات

9. تطبيق Enpass لإدارة كلمات المرور والحسابات

حتما تملك الكثير من الحسابات وأيضا كلمات المرور ! هذا التطبيق سيساعدك على تنظيمها، مزامنتها مع المتصفحات والوصول إليها بسهولة وبساطة وتحديثها، طبعا وحمايتها من أي متطفل.

المطور: Sinew Software Systems

السعر : مجانا


تطبيق Clean Master لتنظيف النظام من الملفات الزائدة
تطبيق Clean Master لتنظيف النظام من الملفات الزائدة

10. تطبيق Clean Master لتنظيف النظام من الملفات الزائدة

كل نظام تشغيل ينتج عنه العديد من الملفات الزائدة، هذه الأخيرة تسبب في أخذ مساحة تخزينية مهمة، إضافة إلى التأثير على سرعة الجهاز، هذا التطبيق يساعدك على التخلص منها وتسريع جهازك.

المطور: Cheetah Mobile

السعر : مجانا


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

11. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى