اخبار الأندرويد

تسريب: سامسونج ستطلق جهاز جالكسي S7 ميني

نعتقد أن هذا الخبر سيكون عادي جدا، فهذه هي سياسة الشركة، إطلاق جهاز رئيسي ونسخ فرعية، طبعا تعمل بذلك سامسونج وغيرها من الشركات، لكن هل سيحافظ الجهاز على نفس المزايا التقنية؟

تسريب: سامسونج ستطلق جهاز جالكسي S7 ميني
تسريب: سامسونج ستطلق جهاز جالكسي S7 ميني

نعيد صياغة الأمر، تقوم الشركات بإطلاق جهاز رئيسي، ثم نسخ فرعية، واحدة تكون أكبر وتسمى عادة Plus، وتقوم بذلك أغلب الشركات ومنها سامسونج، لكن في الآونة الأخيرة ابتعدت الشركة عن ذلك حتى لا تكثر الخيارات على المستخدم، وستكون نسخة Plus فقط في سلسلة النوت والقادم طبعا هو النوت 6.

بالمقابل هناك نسخة صغيرة تسمى Mini، عادة تقوم جميع الشركات بتوفير الجهاز ذو الشاشة الصغيرة، إضافة إلى إنقاص المواصفات، ليكون بذلك أقل من مواصفات الجهاز الرئيسي، وطبعا يكون بسعر رخيص موافق لتلك المزايا التقنية التي تم توفيرها، ولكن طبعا هذا سيجعل الجهاز غير مطلوب بكثرة، لذا سامسونج تفكر حاليا فقط في تصغير الشاشة، مع المحافظة على نفس المواصفات.

نعم هذا ما تحدث عنه تسريب جديد، أكد أن سامسونج تعمل على نسخة صغيرة من جهازها جالاكسي S7، ولكن هذه النسخة ستكون بنفس المواصفات التقنية التي تحويها النسخة الرئيسية، وإن أنقصت سامسونج بعض الأمور، فستكون فقط في بعض قدرات الجهاز، مثل سرعة المعالج، أو الرام، إضافة إلى الكاميرا والبطارية طبعا.

مواصفات Galaxy S7 mini المتوقعة:

  • شاشة لمس ذات مقاس 4.6 إنش بدقة 1280×720 بكسل.
  • نسخة معالج Snapdragon 820 ونسخة بمعالج سامسونج Exynos 8890
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا من نوع LPDDR4.

بالنسبة لسامسونج فإن هذه النسخة ستكون موجهة أساسا لمنافسة آبل التي ستقوم بإطلاق أيفون ذو شاشة صغير بمقاس 4 إنش، بهذا ستحاول سامسونج تغطية جميع الطلبات، لمن يحب الشاشات الكبيرة، أو يحب الشاشات الصغيرة .

ما رأيكم بهذا الخبر؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى