اخبار الأندرويد

تسريب بعض صور نظام Android N القادم قريبا، ما رأيكم ؟

نحن على مقربة من مؤتمر المطورين الذي تقوم به جوجل: Google I/O 2016، مما يعني كشفها جديدها من نظام الاندرويد، بحسب التسريبات فالنسخة الجديد ستحمل إسم Android N، ولكن ماذا ستحمل؟

تسريب بعض صور نظام Android N القادم قريبا
تسريب بعض صور نظام Android N القادم قريبا

الحقيقة لا نتوقع أن تقوم سامسونج بتغييرات كبيرة في نظام الاندرويد القادم، والذي بالمناسبة قد يكون مجرد نقلة سريعة من الإصدار السادس الحالي، والذي هو متوقف في 6.0.1، بالتالي قد تقوم جوجل بمجرد إضافة أرقام للانتقال إلى الإصدار الجديد، فيبقى الإصدار على ما هو عليه في الاصدار السادس، فيكون وفق ذلك التحديث القادم مجرد تحديث فرعي.

وإن كان هذا غير منطقي ولا يمكن لجوجل فعله، لكن ما ستضيفه جوجل في الإصدار القادم قريبا سيكون بعض المزايا المفيدة، لكن من ناحية التصميم لا يوجد تغييرات واضحة، وهذه عادة الشركات غالبا، حيث تحافظ على تصميم النظام لمدة عامين على الأقل قبل إطلاق تحديث جديد لتصميم وواجهة النظام.

ما سنخبركم به اليوم هو بعض الصور المسربة التي توضح لنا بعض التفاصيل البسيطة التي سيحصل عليها نظام الاندرويد N، والذي قد يطلق عليه أيضا الأندرويد النسخة السابعة ، أو أندرويد 7.0، والبداية مع مركز التحكم أو مركز الإشعارات أيضا:

Android N
Android N

قد لا يلاحظ مستخدم نظام الاندرويد 6.0 أي تفاصيل جديدة، فمركز التحكم على حاله، لكن مع بعض التركيز سنشاهد أن الخيارات أصبحت منتشرة بشكل أكبر، مع إمكانية التعديل عليها كما هو ظاهر، إضافة إلى تعديل شريط الحالة وحذفه ليكون مكانه لصالح مركز التحكم بشكل كامل، ولمزيد من التوضيح يجب عليكم إلقاء نظرة على الصورة التالية:

هذه الصورة تستعرض لنا شريط المهام عندما يتم سحبه مرة واحدة، حيث نشاهد ظهور بعض الخيارات المهمة مثل الواي فاي، وكذلك تشغيل الفلاش، مع حالة البطارية وحالة الاتصال، طبعا ومع السحب الثاني يتم فتح الشريط كلها وعرض كل الاشعارات أيضا.

اندرويد 7.0 Android N
اندرويد 7.0 Android N

حقيقة هذه الصور تعطينا نظرة ابتدائية فقط، ما دامت جوجل ستحافظ على نفس التصميم، فإن المستخدمين سيعتقدون أنه لا يوجد أي إضافات، بالتالي بقاؤهم عام إضافي مع نفس التصاميم، طبعا الشركات التي تعدل على النظام وهي الغالبية ستقوم الشركات المستخدمة للاندرويد بالحرص على تعديل النظام ليصبح أفضل حتما.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى