اخبار الأندرويد

عن قريب: جهاز LG K8 قادم في معرض MWC قريبا

لم يبق الكثير عن معرض MWC، وها هي شركة LG تواصل عملها للتحضير لهذا المؤتمر، بعد جهازها G5 وكذلك الجهازين من سلسلة X وهما: X cam و X screen، ها هي الشركة تحضر للكشف عن جهاز جديد من سلسلة K وبالضبط K8.

عن قريب: جهاز LG K8 قادم في معرض MWC قريباعن قريب: جهاز LG K8 قادم في معرض MWC قريبا
عن قريب: جهاز LG K8 قادم في معرض MWC قريبا

أولا دعونا نوضح سياسة شركة LG في التحضير من أجل الاعلان عن أجهزتها؛ في العادة لا تقوم الشركة بأي إعلان مفاجئ إلا نادرا، بل تقوم بالكشف عن الأجهزة في أحد مواقعها، أو قد تعلن عنه في حساباتها عبر الشبكات الاجتماعية، وأقل ذلك تلمح إليه كما فعلت مع جهاز LG G5، بالتالي تترك الشركة المستخدمين ومحبي أجهزتها يتعرفون على الجهاز مبدئيا ثم تعلن عنه رسميا في وقت لاحق.

نفس الأمر كان مع سلسلة K، حيث أن الشركة ستضيف فردا جديدا في هذه السلسلة وبالضبط سيحمل إسم K8، بعد الأجهزة الاخرى: K4 وK7 وK10، وكل هذه الأجهزة من الفئة المتوسطة، ومع الفرد الجديد ستكتمل مجموعة هذه السلسلة.

مواصفات جهاز K8:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة 720p.
  • معالج ميدياتيك MT6735 رباعي النواة بمعمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 جيجا.
  • السعة التخزينية : 8 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 8 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2125 ملي أمبير.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0 مع واجهة LG UI atop.

كما هو واضح تماما من خلال المواصفات المعروضة، فإن هذا الجهاز موافق تماما لما قامت شركة LG بالاعلان عنه سابقا من سلسلة K، فكلها تأتي بمواصفات متدنية، ومعالج من شركة ميدياتيك، يؤكد ذلك، إضافة إلى الرام والبطارية وسعة التخزين، لم يبق إلا أن تؤكد الشركة السعر، ولعل الإعلان والكشف الرسمي عن الجهاز يكون خلال معرض MWC للجوال يوم 21 فبراير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى