اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام

إن كنت من مدمني استخدام انستغرام، وتريد الحصول على إحصائيات دقيقة حول متابعيك، فأنت اليوم ستحصل على ذلك من تطبيقنا المعروض لهذا اليوم.

تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرامتطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام
تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام

تطبيق Who Follow مخصص لمستخدمي شبكة انستغرام على الأيفون، يتيح لك هذا التطبيق مطالعة والحصول على إحصائيات دقيقة حول عدد متابعيك، من قام بمتابعتك أو إلغاء متابعتك بكل سهولة وبساطة وبدون أي تعقيدات.

لن تحتاج في كل مرة لتفحص حسابك وبروفايلك في التطبيق الرسمي، فهذا التطبيق سيعطيك الإحصائيات بدقة، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق، إعطاء الموافقة على تصريح الاستخدام والدخول لحسابك، وبهذا ستتيح للتطبيق جمع احصائيات دقيقة.

ثم بعد ذلك سيقوم بعرض قائمة متابعيك، ثم سيعرض لك من قام بمتابعتك، ومن قام بإلغاء ذلك بكل سهولة وبساطة، فضلا عن ذلك تستطيع الحصول على بيانات دقيقة حول حسابك، وإدارة قائمة متابعيك بكل بساطة وسهولة.

عرض خاص على المحتوى المدفوع لمدة محدودة داخل التطبيق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.5 (ظهر في تاريخ 27-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 11.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع ومفيد لكل مستخدم لشبكة انستغرام ويود الحصول على بيانات دقيقة حول متابعيك في الشبكة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Sparkle Appz

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام
تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام

‫5 تعليقات

  1. شكرا لمجهودهم بالبحث واختيار ماهو مناسب للمستخدمين … بالنسبه لهذا التطبيق فيه كثير من الدعايات .. مثال اول ماتفتح التطبيق ٣ دعايات عندما تنتقل الى ميزه اخري يظهر ٣ اعلانات متتالية … بنظري ان كان مجاني فيعتبر فاشل .. لانه كثير من التطبيقات المجانية فيها اعلانات ولاكن ليس بهذا الكم المزعج … تحياتي

  2. انا الصراحه غير مهتم بمن تابعني او بالغاء متابعتي ،،لكن راح اجرب ولاول مره هذا الخاصيه ،،‏​​بَـßÊـسّ مراح اعتقد راح تضيفلي شي ،،اكيددد راح تفيد مدمني الانستا خاصه عشاق ال. تابعني واتابعك ،،شكرا وما قصرتوا

  3. لو سمحت اخي سلطان ايش سبب عدم الدخول الأنستغرام حاولت فيه ما رضي الا عند ربط حساب الفيس بوك بحساب جديد وجربت الخروج والدخول مره اخرى ما رضي تكفى تعرف السبب او الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى