اخبار الأندرويد

ساعة Moto 360 الجيل الأول والثاني تحصلان على الأندرويد 6.0.1

عادة شركة موتورولا من بين أسرع الشركات توفيرا للتحديثات لجميع أجهزتها، بالنسبة للساعات الذكية حاليا لديها ثلاث ساعات، واحدة الجيل الأول، والثانية الجيل الثاني، مع وجود نسخة رياضية، هذه الساعات ستتشرف بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو.

ساعة Moto 360 الجيل الأول والثاني تحصلان على الأندرويد 6.0.1
ساعة Moto 360 الجيل الأول والثاني تحصلان على الأندرويد 6.0.1

البداية كانت مع ساعة موتورولا Moto 360، حيث بدأت بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو منذ أيام مضت، وهو التحديث الذي جلب عدة مزايا للساعة، بطبيعة الحال هي تعمل بنظام الاندرويد وير، لكنه مترافق في نسخه وكثير من مزايا مع نظام الاندرويد المخصص للهواتف الذكية واللوحيات.

ومن المزايا التي حصلت عليها الساعة نفس المزايا التي جاء بها تحديث مارشيملو أو الإصدار 6.0 من الاندرويد، وأهم هذه المزايا ميزة Doze للتحكم في البطارية، والحفاظ على الطاقة، وتوفيرها، وهذا ما سيضمن لبطارية الساعة البقاء لفترة أطول، مع جعل النظام أكثر استقرارا وزيادة سرعته وفاعليته.

الصورة السابقة التي ترونها هي للجيل الأول من ساعة موتورولا، والتي تؤكد أن هذه الأخيرة قد حصلت على التحديث، قد لا يكون التحديث قد وصل لجميع المستخدمين حول العالم، لكن بالتدريج سيصل للجميع، مع الإشارة، إلى أنه لا يجب أن يكون هاتفك بنظام مارشيملو حتى تحصل ساعتك على هذا التحديث، يكفي فقط ربط ساعتك بهاتفك، وبمجرد وصول التحديث ستحصل على إشعار بذلك .

فقط لا تنس القيام بشحن بطارية الساعة قبل القيام بهذا التحديث، والحرص على ربط الهاتف بالواي فاي، مع العلم أن ساعة موتورولا أصبحت تدعم الارتباط بشبكة الواي فاي دون الحاجة للهاتف.

هل تملك ساعة موتورولا؟ هل وصلك التحديث؟

هل تريد المزيد من التطبيقات

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق