اخبار الايفون

رسم تخطيطي يسرب تصميم الأيفون 5se، شاهدوا الصور وتعرفوا عليه

منذ نهاية العام الماضي وبداية العام الجديد والتسريبات التي تتعلق بهاتف آبل ذو حجم 4 إنش لم تتوقف، بل هي في زيادة كلما اقتربنا من الحدث المهم. واليوم وصلت تسريبات تتمثل في رسم تخطيطي ثلاثي الأبعاد لجهاز الآيفون 5se.

رسم تخطيطي يسرب تصميم الأيفون 5se
رسم تخطيطي يسرب تصميم الأيفون 5se

ستعقد شركة آبل خلال الشهر القادم مؤتمر للكشف عن منتجات جديدة ومن بينها هاتف iPhone 5se الذي سيكون مشابه تماما للآيفون 5s من حيث الشكل غير أنه سيختلف من حيث المعدات الداخلية. ولقد تطرقنا سابقا للحديث عن مواصفات الجهاز القادم. غير أنه اليوم تم الحصول على تصميم تخطيط ثلاثي الأبعاد من شركة متخصصة في صناعة الأغطية الواقية والتي تعتبر مصدر مطلع على شركة آبل. حيث أظهرت هذه التسريبات صور للآيفون 5se القادم والذي أتى بمواصفات خارجية مشابهة للغاية للآيفون 5s من حيث الأبعاد والشكل الخارجي للجهاز، غير أن الإختلاف وقع في تغيير زر التشغيل الذي إنتقل من الجهة اليمنى العلوية إلى الى الجانب الأيمن تماما كما في الآيفون 6.

.2

3

4

.

هذا و ستقوم آبل بإقامة الحدث في نصف الشهر القادم ومن المتوقع أن يكون في اليوم 15 أو 16 للكشف عن منتجات جديدة من بينها الآيباد إير 3 وأساور جديدة لساعة آبل الذكية، كما ستكشف عن جهاز الأيفون 5se بشاشة ذات حجم 4 إنش و معالج A9، كاميرا محسنة بدقة 8 ميجابيسكل، رام بحجم 1 إلى 1.2 جيغا، بطارية بسعة 1624 ميلي آمبير، كما سيدعم ميزة الـ NFC لاستخدامه في الدفع بواسطة خدمة Apple Pay، كما سيكون متوفر بسعة 16 جيجا و 64 جيجا بنفس أسعار الآيفون 5s.

تسريب يشير إلى أن هذا الأيفون سيحمل إسما مغايرا:

في الحقيقة إسم الجهاز ليس مهما بدرجة كبيرة، رغم ذلك وجب علينا التأكيد على هذه النقطة وذكرها، حيث تشير آخر التسريبات إلى أن الأيفون الصغير القادم من آبل سيحمل إسم: iPhone se، ولن يكون هناك رقم 5 كما ذكرت التسريبات الماضية، ولعل هذا راجع لسلسلة من العمليات من أجل تسمية الجهاز.

ففي بداية التسريبات كان إسم الجهاز الأيفون 6c، ثم تحول إلى الأيفون 5se، ولعل التسريبات الأخيرة التي تشير إلى أنه سيحمل إسم الأيفون se هي الأقرب للواقع، ويبقى أن الإسم ليس بتلك الأهمية لدى كثير من المستخدمين، لكن بالنسبة للشركة فاختياره يعتبر من أصعب الأمور، على كل حال، نحن ننتظر جديد آبل للتعرف على ما ستأتينا به هذا العام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫9 تعليقات

  1. اعتقد ابل لو نزلت هذا الجهاز فهو يعتبر رجوع للوراء ولا راح يلاقي جمهور لهذه الفكره ..للاسف راح تخسر بهذه الخطوه كثير
    حجم الايفون 6s جيد جدا
    وانا عندي ايفون 5s لكن حسيت انه صار شي قديم وتعودت على الجهاز الاكبر منه …

  2. اشكركم واشكر القائمين على هذا التطبيق واتمنى لكم داوم الصحه والعافيه اخوكم عادل من سوريا احمل الجنسيه السويديه

  3. التصميم ان صح فهو جميل ويعيد للآيفون رونقه وشعبيته بين المستخدمين الذي اعتادوا على هذا المقاس
    اتمنى ان تكون هذة التسريبات صحيحة واتمنى ان تتم زيادة الذاكرة لتصبح ١٢٨ قيقا مثل iPhone 6

  4. قبل كل مؤتمر من ابل اقول ما تم تسريبة من صور للايفون القادم مجرد اشاعات لا صحة لها ولكن كل مرة تأتي خيبة الامل وتصح الشائعات ما الذي يجعل ابل ترجع للخلف وللتصاميم القديمة؟ اتمنى ان يكون هذا الجهاز مجرد اشاعة لا اكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى