اخبار الأندرويد

تقرير – جهاز Galaxy S7 قد يحمل بطارية قوية تصمد ليومين

لم يبق إلا أيام على موعد سامسونج الرسمي للكشف عن جهازها Galaxy S7، ولا تزال التسريبات متواصلة مرة بعد أخرى، وهذه المرة فيما يخص أهم عنصر وهي البطارية.

تقرير - جهاز Galaxy S7 قد يحمل بطارية قوية تصمد ليومين
تقرير – جهاز Galaxy S7 قد يحمل بطارية قوية تصمد ليومين

التقارير التي مصدرها التسريبات لا تزال متواصلة، لا يمكن ضمان صدقها لكنها ما دامت تصدق مع ما تم تسريبه سابقا ولا تتناقض فهي أقرب إلى الصحة، واليوم معنا تفاصيل جديدة حول بطارية جهاز Galaxy S7، هذا الأخير الذي سيحظى ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وابتداء هي سعة لا بأس بها، لكن كان من المتوقع أن تكون أكثر من 3200 أمبير.

على كل حال، بعيدا عن السعة، تحدث تسريب جديد حول قوة هذه البطارية وقدرتها على الصمود حتى يومين من العمل، ويمكن إرجاع قوة البطارية إلى قوة النظام في حد ذاته، حيث يتوفر على ميزة Doze، والتي تساعد على إدارة الطاقة بشكل ممتاز، من جهة أخرى لا ننسى المعالج الذي يقدم أداء جيدا واستهلاكا أقل للطاقة، كل هذه المزايا ستدعم قوة البطارية على الصمود، بالتالي من المنتظر فعلا أن يحصل الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي s على بطارية أفضل.

حتى لا ننسى أهم أمر وهي مواصفات الجهاز والتي ستكون كالتالي وفق التسريبات الأخيرة:

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.2 إنش، بدقة عرض QHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • نظام اندرويد 6.0.

2

موعدنا الرسمي هو معرض MWC في برشلونة خلال الأيام اللاحقة، ومؤتمر سامسونج بالضبط يوم 21 فبراير، وستكون في سباق وتحد قوي جدا مع LG التي سيكون لديها مؤتمر في نفس اليوم، ننتظر الجديد خلال ذلك المؤتمر ونرى من سيتفوق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى