اخبار التطبيقات

تطبيق FRYY – دليلك لطبخ شريحة لحم بطريقة مميزة ، لمحبي اللحوم هذا التطبيق من أجلكم

حاليا يمكن أن نجد عدة تطبيقات توفر لك الكثير من الأمور،و بعضها يوفر لك أمورا بعينا، مثلا يساعدك على النوم، يسجل أحلامك وكلامك أثناء النوم، يقدم لك نصائح، لكن تطبيقنا لهذا اليوم يعلمك كيف تقوم بطهي شريحة لحم بطريقة مميزة لتكون لذيذة :)

تطبيق FRYY - دليلك لطبخ شريحة لحم بطريقة مميزة
تطبيق FRYY – دليلك لطبخ شريحة لحم بطريقة مميزة

الطبخ فن كبير، وهناك الكثير من التفاصيل التي يجب ان تقوم بها حتى يكون ما تطبخه في كامل نضجه، وفي النهاية يكون لذيذا ومناسبا للأكل، وربما أكثر من يعاني في الطبخ المبتدؤون، الذين يستعجلون الطبخ، إما بزيادة درجة النار أو إنقاصها عن الحد، وكما ذكرنا لكم، اليوم معنا تطبيق مميز وهو FRYY، هذا التطبيق سيكون مساعدك ودليلك لطبخ شريحة لحم لذيذة.

ماذا يقدم لك تطبيق FRYY؟

التطبيق جاء ليوفر لك عدة عناصر مهمة أثناء طهي شريحة اللحم، وطبعا يدعم اللحم أو السمك، وذلك وفق الآتي:

  • اختيار اللحم المناسب أو السمك.
  • يرشدك لدرجة الحرارة المناسبة.
  • يقوم بضبط الوقت المناسب لتقليب الشريحة.
  • يخبرك بوقت نضوج اللحم ووقت الأكل.

طبعا التطبيق يعمل دور المساعد والمرشد، فهو ينصحك بدرجة الحرارة المناسبة، والوقت المناسب لتقليب شريحة اللحم ووقت نزعها من أجل الأكل، والأهم في كل ذلك هي ميزة التذكير، حتى لا تنشغل بأمور أخرى وتنسى اللحم فيحترق كما يحصل عند كثيرين، ولعل التطبيق مفيد أكثر أثناء رحلات الاستجمام في البر والغابات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 18-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 7.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ومفيد سواء في المنزل أو خارجه أثناء رحلات السياحة وطهي اللحم.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Aexol

السعر : 1.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق FRYY
تطبيق FRYY

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى