اخبار الأندرويد

تسريب صورة حقيقة لجهاز سامسونج جالكسي S7

بالتقريب وبشكل يومي هناك تسريبات حول جهازين قادمين من سامسونج وهما: Galaxy S7 وأخوه Galaxy S7 edge، اليوم معنا صورة جديدة نريد منكم أن تشاهدوها.

تسريب صورة حقيقة لجهاز سامسونج جالكسي S7
تسريب صورة حقيقة لجهاز سامسونج جالكسي S7

الصورة واضحة تماما، وهي لجهاز سامسونج القادم Galaxy S7، التصميم واضح تماما فيه روح سامسونج المعهودة، وهذه الصورة تؤكد لنا ما تم تسريبه من صور سابقة، وتؤكد مصداقية ما تم الحديث عنه من أن الشركة ستحافظ على نفس نمط التصميمات وبدون تغييرات كبيرة عن الجهاز السابق جالاكسي S6.

في وقت سابق رأينا صور حقيقية للجهازين، وقد ظهرا خلال تلك الصور باللون الأسود الفخم، لكن صورة اليوم تؤكد لنا وجود لون جديد وهو الذهبي، مع حواف فضية، يبدو أن سامسونج تريد التنويع هذه المرة وتلبية طلبات المستخدمين من حيث الألوان، فهذا عنصر جدا مهم في عالم التسويق، بالإضافة إلى المواصفات التقنية، والتي في الغالب فئة كبيرة قد لا ينتبهون إليها.

صورة جهاز Galaxy S7 Edge
صورة جهاز Galaxy S7 Edge

الصورة التي ترونها أمامكم واضح تماما أنها لجهاز Galaxy S7 Edge، وهي صورة صحفية تؤكد ما تم نقله وتسريبه سابقا من تصميم وصور للجهاز، رغم أن الصور لا تؤكد لنا السمك الخاص بالجهاز، لكن هذه الصورة تعطيني لمحة أن سامسونج قد نجحت في جعل الجهاز نحيفة، لكن من الأعلى والأسفل هناك بعض التموجات، على كل حال، تبرز الكاميرات بشكل جيد في الجهازين الجديدين، ويبدو أن سامسونج حرصت على تطوير العدسات بشكل أفضل.

على كل حال، الموعد يوم 21 من الشهر الجاري، ولم يبق الكثير وسنتعرف على أجهزة سامسونج، وسنرى ردة فعل الجمهور الابتدائية، إضافة لردة الفعل بعد وصول الجهازين للسوق واختبار الأداء في الواقع، وحينها سنعرف نجاح سامسونج من فشلها في هذه المهمة الصعبة، وهي مهمة المحافظة على مكانتها في السوق في ظل صعود منافسين جدد وبقوة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى