ارشادات

برنامج iMyfone Umate لتحسين عمل الأيفون وتنظيف الذاكرة وحذف الملفات الزائدة – تخفيض ٪40 – مفيد جدا وينصح به

نواصل تقديم الشروحات المفيدة للمستخدمين، أسوء ما يقابل أي مستخدم انتهاء السعة التخزينية، وقد يكون ذلك بسبب الملفات الزائدة فقط، اليوم نقدم لكم برنامج iMyfone Umate المميز والمتخصص في تنظيف الأيفون والآيباد من الملفات الزائدة وتحرير سعة تخزينية كبيرة.

برنامج iMyfone Umate لتحسين عمل الآيفون وتنظيف الذاكرة وحذف الملفات الزائدة
برنامج iMyfone Umate لتحسين عمل الآيفون وتنظيف الذاكرة وحذف الملفات الزائدة

قد تظهر لك رسالة يكرهها الجميع والتي تقول: انتهت السعة التخزينية، وأحيانا كثيرة قد تظهر في الوقت الذي تكون أنت بحاجة إلى تلك السعة التخزينية، ولكن ربما ما لا يعلمه الكثيرون أن هناك ملفات زائدة في النظام تنتج عن التطبيقات، والملفات المحملة، وغير ذلك من مخلفات النظام، والتي تحتاج إلى التنظيف والحذف، وهي مع تطاول الزمن قد تفوق 1 جيجا.

اليوم معنا برنامج رائع يعمل على الوندوز أو الماك، من خلال استخدامه ستحصل على فرص تسريع جهازك وأيضا حذف الملفات الزائدة وتحرير سعة تخزينية قد تصل حتى 1 جيجا، والبرنامج بسيط جدا، وكل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب وكابل لربط الأيفون أو الآيباد لبدء عملية التنظيف.

 فتابع معنا خطوات الاستفادة من البرنامج دون الحاجة إلى جيلبريك أو أدوات سيديا الخطيرة ولا البرامج غير الموثوقة، فمع برنامج iMyfone Umate ستحصل على هذه المزايا.

أولا: مميزات وإمكانيات برنامج iMyfone Umate:

  1. حذف الملفات الزائدة عن استخدام الجهاز لمدة طويلة.
  2. حذف أكثر من 30 نوعا من الملفات الزائدة.
  3. إمكانيات قوية وذكاء برمجي في التعرف على الملفات الزائدة والملفات الضرورية.
  4. ضغط الصور بما يزيد السعة التخزينية ويحافظ على دقتها.
  5. حذف ملفات الفيديو الزائدة وكل ذلك تحت إرادتك.
  6. اختيار وحذف التطبيقات غير المستخدمة وحذف ملفاتها ومخلفاتها.
  7. نسخ احتياطي لملفاتك المهمة والكبيرة ونقلها إلى الحاسوب بضغطة زر.
  8. حذف ما لا يقل عن 1 جيغا من الملفات الزائدة وتحرير مساحة وسرعة أكبر لجهازك.
  9. تسريع أجهزة الأيفون والآيباد والأيبود تتش بعد حذف الملفات الزائدة.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iMyfone Umate (البرنامج عليه تخفيض ٤٠٪ لمدة محدودة):

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iMyfone Umate

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب وسيعطيك تفاصيل سعة التخزين الخاصة بجهازك كما يظهر في هذه الصورة:

2

ثالثا: ثم بفتح برنامج iMyfone Umate ويكفي الضغط على Quick Scan لعمل فحص للنظام، وسيبدأ المؤشر في التحرك، كما يظهر في هذه الصورة:

3

رابعا: بعد الفحص التام يعرض عليك ثلاث خيارات، لتحرير مساحة الجهاز وتقليل المساحة المستخدمة :

  1. حذف ملفات الغير مرغوب فيها وملفات أخرى.
  2. ضغط الصور.
  3. إزالة التطبيقات الغير المستخدمة والغير مرغوب فيها بأسهل طريقة.

4

يمكنك كذلك الضغط على الآتي للتحميل المباشر:

١. ملف التثبيت للوندروز

٢.ملف التثبيت للماك

أخيرا ملاحظة مهمة:

برنامج iMyfone Umate مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية لفترة محدودة، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة برنامج iMyfone Umate

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫19 تعليقات

  1. يوجد تطبيق لاجهزة iOS ( آيفون وآيباد وآيبود ) والاندرويد، ينظف الملفات الزائدة المخلفة بعد حذف التطبيقات والملفات، ويعرض مساحة الجهاز ومسرع للجهاز، تطبيق رائع ومهم وسهل الاستخدام ومجاني ايضاً.
    التطبيق: Battery

  2. الاه يعطيكم العافية على جهودكم الي تشكرون عليها بصراحة،ولكن اذا وصل الامر انك تشبك جهازك بالكمبيوتر خلاص معد تحتاج هذا البرنامج، تقدر تسويها عن طريق ايتونز، انا ابي برنامج بدون ما اوصل الجهاز بالكمبيوتر، زي برامج الاندرويد مثلاً ماتجتاج توصيل بالكبيوتر

  3. لقد قمت بتجربه هذا البرنامج قبل شهور قليلة وندمت عليه، حيث قام بتخريب الصور القديمه التي كانت موجوده في الهاتف لاكثر من سنه او سنتين، واصبح جميعها غير واضحه، وبعض الصور تراها من الخارج شيء ومجرد دخولك عليها تظهر صورة اخرى!!

    نصيحه من لديه صور اقدم من سنه لا يجرب البرنامج، او على الاقل ينقل جميع الصور اولا على الكمبيوتر قبل استخدام البرنامج حتى لا يفقدها

  4. برنامج فاشل من وجهة نظري والسبب انه لازم تربطه على الحاسوب لو كان البرنامج يعمل دايركت على الايفون كان افضل بالنسبه للي ماعنده حاسبه لازم يروح حق اصحاب المحلات ويدفع مبالغ لاداعي لها فالافضل الشخص يحذف البرامج او الفايلات اللي مايحتاج لها وبهذة الطريقة راح يكون عنده سعه للذاكرة وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق