اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد – نسبة 1.2 ٪ فقط الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد مارشيملو يواصل صعوده البطيء، ويمكن وصفه بالنظام الأكثر بطئا مقارنة بغيره مما سبقه، وإليكم التفاصيل.

إحصائيات الأندرويد - نسبة 1.2 ٪ فقط الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو
إحصائيات الأندرويد – نسبة 1.2 ٪ فقط الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو

إجمالا يمكن أن نصف نتائج الشهر الحالي بالمتجددة والمتحركة، مقارنة بالشهر الماضي، فجميع الأنظمة طرأت عليها تغيرات في النسب، لكن ليست بدرجة مقاربة، فالشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 36.1 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 2 يناير الجاري، نقصت النسبة وصارت 35.5٪، وهذا ما يظهر لنا تراجعا بنسبة 1٪ وهي نسبة جيدة، وهذا طبعا لصالح الاندرويد المصاصة.

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 34.1 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 17.0 ٪، وهو ما يعني زيادة بنسبة 0.01 ٪،  في حين أن الإصدار 5.1 أصبح 17.1 ٪ وهي زيادة ممتازة مقارنة بالشهر الماضي أيضا، حيث زادت عن 2٪، وهذه الزيادة مضطردة منذ الشهر الماضي، وستتواصل هكذا ما دامت الشركات الصينية توفر أجهزة تعمل بهذا الإصدار مباشرة.

وأنا المولود الجديد مارشيملو أو الأندرويد 6.0 فلا يزال يصعد بصعوبة بالغة،لكن مقارنة بما مضى من الإحصائيات وبعد 4 أشهر كاملة، يمكن أن نصف زيادة هذا الشهر بالممتازة، حيث انتقل إلى 1.2 ٪ بعد أن كان بنسبة 0.7٪، ولعل نقص التحديثات خلال الشهر الماضي هو ما جعل هذه الزيادة ضعيفة، لكن خلال شهر فبراير ومارس، من المتوقع أن تزيد نسبة الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد مارشيملو لتصل إلى أكثر من 3 ٪، وذلك بعد قيام الشركات بتوفير التحديثات وخاصة سامسونج، وقيام الشركات الصينية بشحن المزيد من الأجهزة التي تعمل بهذا الإصدار.

وأنتم متابعينا الكرام، ما هو جهازكم وما هي نسخة الأندرويد التي فيه؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق