السيديا

3 أدوات سيديا – تغيير النظام وإضافة مؤثرات وخيارات جديدة، جدا مميزة

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

1- أداة Fingal لزيادة تأثيرات مميزة على الأيقونات

تماما كما ترى في الفيديو المعروض سابقا، هذه الأداة تمكنك من إضافة تأثيرات حركية على الأيقونات، قد يكون السؤال ما فائدة هذه التأثيرات؟ الجواب عند محبي هذا النوع من الأدوات، ممن يرغبون في جعل جهازهم الأيفون ينبض بالحياة والأيقونات تتحرك.

تماما مثل تطبيق الساعة الذي أيقونته تتحرك بحسب التوقيت، هذه الأداة تضيف هذه الحركات، ويمكن للمستخدم تحميل المزيد من الحركات لأيقونات أخرى من خلال تحميل وتثبيت الثيم Shakeit plus.

هل أعجبتك أداة Fingal؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة RedesignedNotifications للتحكم في شكل الإشعارات
أداة RedesignedNotifications للتحكم في شكل الإشعارات

2- أداة RedesignedNotifications للتحكم في شكل الإشعارات

نواصل عرض أدوات تعديل النظام، هذه الأداة المميزة تقوم بتغيير تصميم وشكل الإشعارات المسطح والتقليدي التي يتم عرضها في شاشة القفل، أو في مركز الإشعارات، بطريقة عرض من اختيارك، حيث يمكنك اختيار جعل الإشعارات في شكل دائري أو تغيير ألوان الخلفية.

يمكنك فعل ذلك سواء للإشعارات التي تظهر على شاشة القفل، أو الإشعارات التي تظهر في مركز الإشعارات الرئيسي، وكل ذلك يمكنك فعله من خلال الدخول إلى إعدادات الأداة بعد تحميلها وتثبيتها من خلال سيديا.

هل أعجبتك أداة RedesignedNotifications؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة ClassicSwitcher للحصول على تصميم شريط مهام قديم
أداة ClassicSwitcher للحصول على تصميم شريط مهام قديم

3- أداة ClassicSwitcher للحصول على تصميم شريط مهام قديم

إن كنت مستخدما قديما لأجهزة الأيفون والآيباد وبالضبط ما قبل نظام iOS 7، وظهور شريط تعدد المهام الجديد، ونقصد به ذلك الشريط الذي يظهر بالضغط على زر الهوم مرتين، ويحوي التطبيقات التي تعمل في الخلفية، فربما لم يعجبك ذلك التصميم وتريد الحصول على تصميم القديم كما كان في نظام iOS 6 ؟

أنت اليوم في المكان المناسب، فمع أداة ClassicSwitcher ستحصل على ما تريده، يكفي تحميل هذه الأداة وتفعيل الخيارات المناسبة لك من خلال الإعدادات، حيث يمكنك إضافة ميزة غلق التطبيقات المفتوحة دفعة واحدة، وتغيير شكل ظهور الأيقونات، كل ذلك بخطوات بسيطة.

هل أعجبتك أداة ClassicSwitcher؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫26 تعليقات

  1. لم يتم الى الان من اي مصدر موثوق او حتى الفريق المختص للجيلبريك عن موعد نزوله ولكن سوف يكون قريبآ جدآ وعليكم بالانتظار

  2. يا شباب الجلبريك ينزل فجاءة محد عنده علم بالموضوع غير صاحب الجلبريك نفسه وشكراً على العموم جهاري ايفون 6s بلس واصدار 9.0.2 وعليه جلبريك

  3. ذكرنى هذا السيديا بالاندرويد ؟ كل ماترونة من اشكال ومميزات يعملها او يقلدها مطورى جل بريك موجودة مسبقا بالاندرويد ؟ ❤️❤️❤️ الى شاهد الاندرويد ومتتبع لة يعرف ذلك انها اصبحت قديمة ……

  4. السہ‿لًٱ۾ عَلْيّہ‿كَ۾ وٍرٍحَمُہ‿ةٌ اللَّہ‿ہ آٌنـّ’ℳέ’ـّآٌآ جهازي ios.8.4
    بدي احدث لتحديث ios9.0
    اشلون

  5. اخ عمر احتمال يكون خلصت المساحه المجانيه المخصصه لك لذلك إذا كانت هناك نسخه قديمه حاول تمسحها وكذلك حاول تمسح بعض الفيديوهات كبيرة الحجم المهم بأختصار حاول تكون النسخه اقل من 4600 MB

  6. يجماعه يا اخوانا بالتطبيقات فهمونا ردو علينا الله يخليكم متي ينزل الجلبريك لاخر اصدار 9.2.1 اخر تحديث ممكن تردون علينا متي ينزل قريب بعيد والله زهقنا ونحن ننتظر الجلبريك بفارق الصبر يا ريت ينزل قبل اصدار 9.3 ياريت الرد وشكرا علي كرمكم

    1. ادخل الموقع(appleid.apple.com) واتبع الخطوات فقط وإنشالله تنحل المشكلة
      وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى