السيديا

3 أدوات سيديا – تعديل النظام وتخصيصه كما تريد، مميزة جدا لمحبي الجيلبريك

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

أداة App Admin لتحميل إصدارات قديمة من التطبيقات
أداة App Admin لتحميل إصدارات قديمة من التطبيقات

1- أداة App Admin لتحميل إصدارات قديمة من التطبيقات

هذه الأداة تعتبر من أفضل ما يمكن أن يقدمه لنا الجيلبريك، توفر ميزة رائعة جدا يبحث عنها الكثيرون، وهي الحصول على إصدارات قديمة من التطبيقات بدون الحاجة إلى تحميلها من مصادر مشبوهة.

للتوضيح، مثلا كنت تستخدم تطبيقا معينا، وكان يوفر ميزة جيدة، لكن اختفت هذه الميزة في تحديثات جديدة للتطبيق، لا يوجد حل إلا أنك تستخدم الإصدار الأقدم، هنا مع هذه الأداة يمكنك تحميل الإصدار الأقدم من خلال الأبستور، من خلال هذه الأداة، فبعد قيامك بتثبيتها وتفعيلها، يكفي أن تقوم بالدخول إلى الأبستور وقسم التحديثات لتضغط على تحديث التطبيق وسيعطيك امكانية الرجوع لإصدارات قديمة، يكفي اختيار الإصدار الذي تريد.

هل أعجبتك أداة App Admin؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من خلال إضافة هذا السورس: http://beta.unlimapps.com/.

أداة SweetDisplay لتغيير طريقة التنقل بين التطبيقات
أداة SweetDisplay لتغيير طريقة التنقل بين التطبيقات

2- أداة SweetDisplay لتغيير طريقة التنقل بين التطبيقات

إن كنت من محي التغيير في نظام iOS وبخاصة على التصميم وطريقة العرض، هذه الأداة ستوفر لك ما تريده وتبحث عنه، حيث تقوم بإضافة مؤثرات رائعة عندما تقوم بغلق أي تطبيق، أو الانتقال بين التطبيقات، يوجد أكثر من 15 طريقة عرض مميزة يمكنك التبديل بينها من خلال إعدادات الأداة بعد تثبيتها من خلال سيديا طبعا.

هل أعجبتك أداة SweetDisplay؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة MetaMorph لإعادة تخصيص النظام وتعديله
أداة MetaMorph لإعادة تخصيص النظام وتعديله

3- أداة MetaMorph لإعادة تخصيص النظام وتعديله

تماما كما هو مذكور في العنوان، مع هذه الأداة الرائعة تستطيع إعادة ضبط خصائص النظام لديك، مثلا تستطيع ضبط ما تريد أن يظهر وألا يظهر في شاشة القفل، مركز الإشعارات، مركز التحكم، أو الشاشة الرئيسية، يمكنك تعديل النظام وشكله بحسب ما تريده أنت فقط بدون أن تفرض عليك آبل شيئا :)

هل أعجبتك أداة MetaMorph؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫18 تعليقات

  1. صباح الخير
    اذا وصل الجل بريك ساعتها فكر تركبه اولا واذا مالك فيه اتركه لانه بيعيفك جهازك ومعاد تقدر تستخدم الجهاز بدونه
    اما الخراب فالاجهزه الحديثه قليل من تخرب كل مافي الموضوع ريستارت وبيرجع جديد احيانا قليله مايقبل ولكن الحلول موجوده وقتها بيفرجها ربك

  2. لماذا لاتفعل ابل هذا المزايا الفنيه البسيطه. بدل اللجوء للسيديا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى