اخبار الأندرويد

شركة LG تدعوكم يوم 21 فبراير: هل هو جهاز LG G5 ؟

جميع الشركات تريد أن تكون بداية عام 2016 ممتازة، وذلك من خلال إطلاق هواتف قوية قبل منتصف العام لضمان مبيعات ممتازة، شركة LG من بين هذه الشركات ولديها عن قريب مؤتمر تكشف من خلاله عن جديدها.

شركة LG تدعوكم يوم 21 فبراير: هل هو جهاز LG G5 ؟
شركة LG تدعوكم يوم 21 فبراير: هل هو جهاز LG G5 ؟

شركة LG من بين الشركات التي تنافس على حصة كبيرة من سوق الهواتف الذكية، لولا ظهور الشركات الصينية القوية مثل هواوي وشياومي ولينوفو وأوبو، لكانت شركة LG على أقل تقدير في المرتبة الثانية من حيث المبيعات، ولعلها تسترجع هذه المكانة أو جزء منها من خلال أجهزة جديدة قادمة عن قريب ومن أهمها LG G5.

لقد مر معرض التقنية CES في أمريكا لهذا العام ولم تقم أي من الشركات الكبيرة بالكشف عن جديدها، وكذلك شركة LG، لكن هذه الأخيرة تدعونا لمؤتمر مهم يوم 21 فبراير في مدينة برشلونة، وبالتالي هذا يعني أمر وهو وهو معرض MWC للعام الجاري 2016، وهو الموعد المتوقع لتنافس الشركات واعلانها عن جديد منتجاتها ومن بينهم LG طبعا

التقارير كلها تتحدث حول قيام الشركة بالكشف عن جهازها الرائد لهذا العام وهو LG G5 خلال هذا المؤتمر، وربما ستكشف بجواره عن جهازين آخرين، او نسخ أخرى من نفس الجهاز، ومن المتوقع أن يحمل الجيل الجديد مستشعر البصمات كميزة إضافية مهمة، زيادة عن مزايا تقنية أخرى مثل معالج قوي، وشاشة أفضل، والأهم بطارية ذات سعة أكبر، والأهم من كل هذا المنفذ السحري الجديد الذي سنخبركم عنه في مقال لاحق إن شاء الله.

قبل الختام من المهم تذكيركم بمواصفات جهاز LG G5 المرتقبة والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق