اخبار الأندرويد

رصد مواصفات جهاز Galaxy J7 2016 من خلال اختبار الأداء

كلنا نعلم أن سامسونج قامت في الفترة الأخيرة بتحديث سلسلة جالاكسي A وجالاكسي J، من خلال إطلاق نسخ جديدة، لكن بدون تغيير الإسم، حيث حافظت على نفس الأرقام مع إضافة رقم 6 صغير، في إشارة إلى أن هذا يرمز به لجيل 2016 الجديد، اليوم سنتحدث عن جهاز جديد قادم قريبا.

رصد مواصفات جهاز Galaxy J7 2016 من خلال اختبار الأداء
رصد مواصفات جهاز Galaxy J7 2016 من خلال اختبار الأداء

الجهاز واضح تماما من خلال الصورة السابقة، وهو Galaxy J7، وبالضبط الجيل الجديد القادم والذي يرمز له بعام 2016، في إشارة إلى أنه جيل جديد تم تحديثه، وهي نفس الخطوة التي اتخذتها سامسونج مع الأجهزة الأخرى Galaxy J1 وJ3 وJ5، حيث قامت وستقوم بإطلاقها مع تغيير في بعض المواصفات وزيادة رقم 6 للتفريق بينها وبين الجيل القديم.

بالنسبة للجهاز الذي تم رصده وهو كما ذكرنا لكم Galaxy J7، فهو يحمل الرمز J710x، وقد تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء gfxbench، وهو كما موضح في الصورة السابقة يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش ، بدقة عرض 1920×1080 بيكسل.
  • معالج ثماني النواة وهو Snapdragon 615 بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 405
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

هذا ما تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء المذكورة سابقا، والتقارير ذكرت أن البطارية ستكون بسعة 3000 ميلي أمبير، على كل حال، هذا تجديد من شركة سامسونج يجعل الجهاز ضمن فئة الهواتف فوق المتوسطة من حيث المواصفات، أما موعد الكشف عنه فلم يتبين بعد لكن من المتوقع خلال معرض MWC القادم قريبا في مدينة برشلونة الاسبانية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى