اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 2 Mini النسخة البيضاء تظهر للعلن

وبدأت التسريبات تتوالى وتتكاثر حول جهاز OnePlus Mini القادم قريبا، نعم هذه التسريبات دليل عن قرب صدور الجهاز، اليوم معنا صور جديدة توضح لنا النسخة البيضاء من الجهاز.

جهاز OnePlus 2 Mini النسخة البيضاء تظهر للعلن
جهاز OnePlus 2 Mini النسخة البيضاء تظهر للعلن

إن لم يعجبك جهاز OnePlus 2 ولا جهاز OnePlus X وتريد جهاز آخر من شركة ون بلس، فما عليك إلا انتظار جهازها القادم قريبا OnePlus 2 Mini، حيث ظهرت تسريبات جديدة من خلال لجنة الاتصالات الصينية المكلفة بإعطاء التصاريح للشركات لتسويق أجهزتها، وبهذا يمكننا القول أن جهاز OnePlus 2 Mini قادم قريبا وسيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة 5 إنش بدقة FHD بكثافة ألوان 401 ppi.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجا هرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم تقنية NFC.
  • بطارية بسعة 2450 ميلي أمبير.
  • يعمل بروم Oxygen OS 3.0 القائم على الأندرويد 6.0.
جهاز OnePlus 2 Mini النسخة البيضاء تظهر للعلن
جهاز OnePlus 2 Mini النسخة البيضاء تظهر للعلن

ما نراه في الصور السابقة هي نسخة ذات لون أبيض وذهبي من الأطراف، وهو ما كان يبحث عنه المستخدمون بشكل كبير، لكن هذا يجعلنا نطرح تساؤل إن كان هذا جهاز OnePlus 2 Mini أم مجرد نسخة ذهبية من جهاز OnePlus X، وهل ستقوم شركة ون بلس بإطلاق نسخة ميني أم لا؟ كل هذا سنتعرف عنه خلال الأيام القادمة، والتي ستكون مليئة بالأخبار حول أجهزة الشركة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى