اخبار الأندرويد

جهاز LG G5 سيحمل شاشة فرعية وكامرتين من الخلف ومفاجئة أخرى

مقارنة بكل الشركات الأخرى، خلال عامين ماضيين كانت شركة LG شبه متأخرة ولم توفر الكثير من المزايا في أجهزتها، ويبدو أنها تريد تعويض ذلك النقص من خلال جهازها الجديد القادم LG G5.

جهاز LG G5 سيحمل شاشة فرعية وكامرتين من الخلف
جهاز LG G5 سيحمل شاشة فرعية وكامرتين من الخلف

منذ فترة والتقارير والتسريبات تتحدث حول جهاز شركة LG القادم لعالم 2016، وهو الجهاز الذي سيحمل إسم LG G5 طبعا، تنوي الشركة أن يكون أحد أفضل أجهزتها طيلة مسيرتها لحد ذلك الوقت، إضافة إلى سعيها لجعله أحد أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في العام 2016، فماذا ستوفر فيه؟

طبعا التقرير الجديد يتحدث عن قيام الشركة بتوفير ميزة مهمة حاليا وهي شاشة فرعية تماما مثل جهاز LG V10، حيث تعمل هذه الشاشة على توضيح الاشعارات وكذا التطبيقات في الخلفية وكذلك بعض المهام المفيدة الأخرى والتي يمكن للمطورين أيضا الاستفادة من تلك الشاشة في إضافة بعض المزايا لتطبيقاتهم أو الألعاب.

بالتالي قيام الشركة بإضافة شاشة فرعية عليا في الجهاز، من شأنه أن يقدم جهاز LG G5 على أنه ذو ميزة فريدة ورائعة، أما الميزة الأخرى فهي الكاميرات، حيث من المفترض أن يحمل الجهاز كاميرتين من الخلف، يوفران معا دقة 16 ميجابيكسل، مع إمكانية التصوير إلى درجة 135، مما يسمح بالتقاط أفضل الصور وبأفضل الوضعيات وبأعلى جودة ممكنة.

من بين الأمرو التي تحدث عنها التسريب توفر الجهاز على منفذ تم وصفه بـ (السحري) ولم يتبين طبيعة هذا المنفذ سوى اسمه Magic Slot، ولعله يكون منفذ ذكي يجمع ما بين جميع المنافذ، أو شيء يكون ذو أهمية كبيرة يساعد على جعل الهاتف أكثر ذكاء، لا يمكن الجزم بشيء بدون تسريبات أخرى دقيقة أو شيء رسمي.

بشكل عام الجهاز سيحمل مواصفات تقنية عالية نلخصها لكم كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

كل شيء في الجهاز سيكون رائعا سوى أمر واحد وهي البطارية، يظهر لنا أن السعة ضعيفة جدا، فأن يحوي الجهاز كاميرتين أو أربع بشكل كلي، إضافة إلى شاشة فرعية، وشاشة رئيسية عالية الدقة، كل هذا يحتاج لبطارية ذات سعة كبيرة لتشغيله، بالتالي ربما قيام الشركة بتوفير بطارية أقل من 3500 ميلي أمبير قد لا يكون خطوة ناجحة، لكن التجارب ستحدثنا في الواقع لاحقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق