اخبار التطبيقات

تطبيق T PDF Reader لقراءة وتحويل ملفات أوفيس إلى PDF، عملي مفيد جدا ومجاني فلا تفوتوه

تطبيقنا اليوم مخصص للطلاب والمدرسين وكل المشتغلين بأنواع المستندات، سواء PDF أو Doc من مايكروسوفت وغيرها، اليوم معنا تطبيق T PDF Reader.

تطبيق T PDF Reader لقراءة وتحويل ملفات أوفيس إلى PDF
تطبيق T PDF Reader لقراءة وتحويل ملفات أوفيس إلى PDF

كما ذكرنا في العنوان، وكما هو واضح من إسم التطبيق، إنه مختص في تحويل مستندات الأوفيس إلى ملفات PDF، زيادة عن ذلك يتيح لك التطبيق التحكم الكامل في ملفات PDF قراءة وتنظيما وإدارة.

من ميزات التطبيق الرائعة:

  • عرض ملفات PDF باحترافية: تكبير وتصغير، تمرير وبحث وغير ذلك من الأدوات المفيدة.
  • يقوم بتحويل ملفات OpenOffice وملفات أوفيس إلى PDf خلال ثواني.
  • إمكانية استيراد وتصدير الملفات إلى الخدمات السحابية المختلفة.
  • مشاركة الملفات عبر الشبكات الاجتماعية بسهولة.

هذه باختصار أهم مزايا التطبيق، وللتأكيد فهو يستطيع التعامل مع جميع ملفات OpenOffice وكذلك LibreOffice بسهولة وبساطة، لن تحتاج لمزيد من التطبيقات لفعل بعض الأمور، فتطبيق T PDF Reader يفعل ذلك بسهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 5.1.5 (ظهر في تاريخ 20-01-2016)

الحجم: 43.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا، ويشمل ميزات عديدة وينصح بتجربته، خاصة للطلاب والمدرسين والباحثين، باختصار أداة مثالية للتعامل مع ملفات أوفيس وPDF.

تحميل التطبيق:

المبرمج: TOPDOX

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق T PDF Reader لقراءة وتحويل ملفات أوفيس إلى PDF
تطبيق T PDF Reader لقراءة وتحويل ملفات أوفيس إلى PDF

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى