اخبار التطبيقات

تطبيق صحة المرأة – اشترك الان في مسابقة للسحب على بطاقات آيتونز

بعيدا عن الحاجة للبحث في شبكة الانترنت والدخول في دوامة كبيرة من النتائج، اليوم معنا تطبيق سيغنيك عن كل ذلك، تطبيق صحة المرأة الدليل الشامل للمرأة من أجل الحصول على ثقافة طبية رصينة.

صحة المرأة: تطبيق مميز يعرض أهم النصائح والمقالات للنساء
صحة المرأة: تطبيق مميز يعرض أهم النصائح والمقالات للنساء

عادة أكثر من نجدهم عند الطبيب نساء :) يشتكين من لا شيء ويخفن كثيرا من أدنى الآلام، لذا كان الوقاية في حقهن واجبة، وحرصهم على صحتهم وجمالهن أكثر مما هو عند الرجال، والصحة أمر يشترك فيه الرجال والنساء والجميع بحاجة لمعرفة جميع تفاصيل الوقاية.

تطبيق صحة المرأة جاء ليوفر مقالات متجددة بشكل شبه يومي، تساعد المرأة على معرفة العديد من الأمور التي تخص صحتها وجمالها، ابتداء من الابتعاد عن كل ما يضر، والحرص على كل ما يفيد وينفع، وهذا هو هدف التطبيق، تبسيط المفاهيم، وتقريب الأفكار، وتسهيل التطبيق وقبل كل شيء زيادة الثقافة الطبية والصحية لدى النساء.

مزايا التطبيق:

  • تصميم بسيط سهل الاستخدام.
  • مقالات متجددة في شتى المواضيع
  • مواضيع الصحة والجمال، بأسلوب مفهوم وسهل.

مسابقة تطبيق صحة المرأة:

يقدم تطبيق صحة المرأة مسابقة مميزة، ويمكن الاشتراك في سحب على الجوائز والتي هي: 3 بطاقات بقيمة : 50$ و 25$ و 10$.

للاشتراك وشروط ذلك:

يكفي القيام بتحميل تطبيق صحة المرأة وكتابة تقييم في متجر الأبستور، مع ضرورة إرفاق الإيميل، أو حساب تويتر حتى يتمكن القائمون على التطبيق من التواصل مع الفائزين الذين يتم اختيارهم عن طريق القرعة.

فيديو يشرح طريقة الاشتراك في المسابقة:

يمكنكم زيادة الموقع الخاص بالتطبيق وكذلك الشبكات الإجتماعية :
* موقع صحة المراة :
* المتابعة على حساب التويتر :
* المتابعة على حساب تلجرام :
* المتابعة على حساب الفيس بوك :

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 20-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 7.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد ومهم لكل النساء لمزيد من الثقافة الطبية والوقاية والجمال.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Khaled AL Hrbi

السعر : مجانا لوقت محدود 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

صحة المرأة: تطبيق مميز يعرض أهم النصائح والمقالات للنساء
صحة المرأة: تطبيق مميز يعرض أهم النصائح والمقالات للنساء

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى