تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة إدارية عملية ومفيدة ستجدون من خلالها ما يناسبكم بالتاكيد

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Screen Off Pro لإضافة مزايا التحكم في الجهاز
تطبيق Screen Off Pro لإضافة مزايا التحكم في الجهاز

1.تطبيق Screen Off Pro لإضافة مزايا التحكم في الجهاز

هدف هذا التطبيق أولا مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في زر الطاقة، حيث يمكن إطفاء الجهاز بإضافة خيار يتيح ذلك ويوفره هذا التطبيق، مع إمكانية إضافة مزايا مهمة لشاشة القفل تسهل عملية استخدام الجهاز.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا


تطبيق Audio Memos Free لتسجيل ملاحظات صوتية
تطبيق Audio Memos Free لتسجيل ملاحظات صوتية

2.تطبيق Audio Memos Free لتسجيل ملاحظات صوتية

في زمن النسيان وكثرة المشاغل، صار من الضروري كتابة ملاحظات وتذكيرات، وأفضلها الصوتية، هذا التطبيق يتيح لك حفظ الملاحظات الصوتية للاستماع إليها لاحقا وتنظيمها بشكل ممتاز

المطور: Imesart S.a.r.l

السعر : مجانا 


تطبيق Lua Player مشغل فيديو وصوتيات بمزايا رائعة
تطبيق Lua Player مشغل فيديو وصوتيات بمزايا رائعة

3. تطبيق Lua Player مشغل فيديو وصوتيات بمزايا رائعة

لكل من يبحث عن مشغل صوتيات ومرئيات يدعم العديد من الصيغ، هذا هو التطبيق المناسب لكم، من بين أبرز مزايا إمكانية تشغيل الفيديو في مربع عائم يمكنك وضعه في أي مكان من الشاشة تريد، وغيرها من الميزات الرائعة.

المطور: Lua Interactive

السعر : مجانا


تطبيق Snapseed لمحترفي تعديل الصور
تطبيق Snapseed لمحترفي تعديل الصور

4. تطبيق Snapseed لمحترفي تعديل الصور

هذا التطبيق من بين أبرز وأشهر تطبيقات تعديل الصور المعروفة في الاندرويد، يوفر العديد من المزايا، كل مستخدم جديد لنظام الاندرويد ويرغب بالحصول على مزايا عديدة فهذا التطبيق يعتبر من بين أفضل الخيارات المتوفرة، بدون أن ننسى أنه من تطوير شركة جوجل نفسها.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا


تطبيق Keepass2Android Password Safe لإدارة كلمات المرور
تطبيق Keepass2Android Password Safe لإدارة كلمات المرور

5. تطبيق Keepass2Android Password Safe لإدارة كلمات المرور

إن كنت ممين يستخدم الكثير من الخدمات التي تعتمد على كلمات المرور، فهذا التطبيق يعتبر مناسب لك لإدارة هذه الكلمات: حفظها، تعديلها، ربطها بالمواقع وغير ذلك من المزايا الرائعة.

المطور: Philipp Crocoll

السعر : مجاني


تطبيق Wifi Analyser لإدارة شبكات الواي فاي واختيار الأفضل
تطبيق Wifi Analyser لإدارة شبكات الواي فاي واختيار الأفضل

6. تطبيق Wifi Analyser لإدارة شبكات الواي فاي واختيار الأفضل

لمدمني الدخول إلى الشبكات، وإدارة الواي فاي، هذا التطبيق يعتبر المرافق والأداة الأمثل للقيام بذلك، تستطيع من خلال الدخول إلى الشبكات ومعرفة حالتها ونوع التشفير وقوتها وغير ذلك.

المطور: farproc

السعر : مجانية


لعبة Smurfs Epic Run المميزة والمليئة بالألوان والاثارة
لعبة Smurfs Epic Run المميزة والمليئة بالألوان والاثارة

7. لعبة Smurfs Epic Run المميزة والمليئة بالألوان والاثارة

من بين أبرز الألعاب المتوفرة حاليا، تتميز بالألوان المشبعة، طريقة لعبة مميزة ومسلية، طبعا المحتوى هي شخصيات السنافر الشهيرة، مما سيجعل اللعبة ممتعة للكبار والصغار.

المطور: Ubisoft Entertainment

السعر : مجانية


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

8. تطبيق قصص الانبياء الرائع بتصميم ماتيريال ديزاين وتحديث جديد

من اروع التطبيقات الاسلامية في اجهزة الاندرويد بحق، تطبيق تم تحميله حوالي 5 مليون مرة، ويشمل قصص الانبياء المقرؤوة بالاضافة الى الصوتية وايضا التي يمكنكم مشاهدتها بالفيديو التعبيري، تطبيق يعمل بصورة سلسلة ويسهل القراءة ويعمل على الاجهزة اللوحية ايضا بصورة رائعة.

التطبيق بنسخته الجديدة تم ترقية تصميمه الى ماتيريال ديزاين الرائع ، يستحق التحميل !

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى