اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب مواصفات الجهاز اللوحي من سامسونج جالكسي Tab E 7.0

من غير الهواتف وسلسلة جالاكسي s، تملك سامسونج أيضا سلسلة اللوحيات جالاكسي S، لكن ليس هذا فقط، لديها سلسلة أخرى تحمل إسم Galaxy Tab E، هذه الأخيرة ستحصل على ضيف جديد وهو Galaxy Tab E 7.0.

تسريب مواصفات الجهاز اللوحي من سامسونج جالكسي Tab E 7.0
تسريب مواصفات الجهاز اللوحي من سامسونج جالكسي Tab E 7.0

من المعروف أن سامسونج تملك سلسلة اللوحيات جالاكسي تاب S، وفي فئة الهواتف تقدم سلسلة جالاكسي E، وهي المحسوبة ضمن فئة الأجهزة المنخفضة المواصفات، وبالتالي اللوحيات الجديدة التي ستطلقها الشركة ستكون ضمن هذه الفئة.

حيث تم رصد وتسريب مواصفات جهاز لوحي جديد يحمل إسم Galaxy Tab E 7.0 وبموديل رقم SM-T280/SM-T285، وهو ذو مواصفات متوسطة كما سنرى كالتالي:

  • نظام أندرويد المصاصة.
  • شاشة بمقاس 7 إنش بدقة عرض 800×1280 بيكسل .
  • معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز.
  • الرام 1.5 جيجابايت .
  • مساحة تخزين ابتداء من 8 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
  • نسخة تدعم الجيل الثالث فقط.

هذا ما تم تسريبه لحد الآن، مع بعض المواصفات التقديرية، على كل حال الفئة المتوسطة تستهدف بها الشركات الأسواق النامية، وفي الغالب تلقى نجاحا وانتشارا واسعين بسبب السعر المناسب، من جهة أخرى لا يوجد أي تسريبات أو إشارة حول موعد توفر الجهاز في الأسواق، فقط تم الإشارة إلى أن الشركة ستطلق نسخة تحميل إسم Galaxy Tab E Lite الذي يستهدف الأطفال الصغار، بالتالي قد يأتي بتصميم مناسب لهم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى