اخبار الأندرويد

بدء تحديث جهاز OnePlus X بإصدار OxygenOS 2.2.0 المميز

تواصل شركة ون بلس توفير تحديثات النظام، وهذه المرة لجهازها OnePlus X، حيث وصل التحديث الجديد للجهاز ويخص النظام OxygenOS بآخر إصدار.

بدء تحديث جهاز OnePlus X بإصدار OxygenOS 2.2.0 المميز
بدء تحديث جهاز OnePlus X بإصدار OxygenOS 2.2.0 المميز

يعتبر جهاز OnePlus X ثالث أجهزة شركة ون بلس ويأتي بتصميم صغير يناسب كل من يبحث عنه، ويوفر مواصفات تقنية جيدة وسعر مناسب بالنسبة لكثيرين، ها هي الشركة تؤكد أنها ستدلل الجهاز من خلال عدة تحديثات تقوم بتوفيرها، سواء تحديثات أمنية، أو تحديثات النظام، والذي يقوم على نظام الشركة المسمى OxygenOS.

حيث أعلنت الشركة بشكل رسمي عن بدء توفير تحديث جديد يحمل الرقم OxygenOS 2.2.0 وسيبدأ بالوصول لجميع الأجهزة حول العالم، ولكن ربما يختلف ذلك من منطقة إلى أخرى، لكن سيصل بشكل سريع.

التحديث الجديد جاء بإصلاحات للنظام وكما ذكرتها الشركة فهي كالتالي:

  • الوضع اليدوي بالنسبة للكاميرا.
  • إضافة إمكانية حفظ الصور مباشرة إلى بطاقة الذاكرة الخارجية.
  • إضافة خيارات التحكم في شريحتي الاتصال في تطبيق الإعدادات.
  • إضافة تطبيق لمتابعة تحديثات النظام.
  • تحسينات أمنية للنظام.
  • تحسين الأداء وحل مشاكل سابقة وزيادة الاستقرار.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.2.0، مع العلم أن التحديث سيصل لمستخدمي الجهاز في الهند أولا ثم باقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق