اخبار الأندرويد

هواوي تستعد لإطلاق جهازها Mate 8 في السوق العالمي

جهاز هواوي Mate 8 من بين الهواتف الرائدة التي تم الإعلان عنها خلال هذا العام، لكن تأخر هواوي في الإعلان عنه، إضافة لعدم توفره في السوق العالمي، جعله لا يحظى بشهرة واسعة، وها هي الشركة تسعى لتوفيره في السوق العالمي.

هواوي تستعد لإطلاق جهازها Mate 8 في السوق العالمي
هواوي تستعد لإطلاق جهازها Mate 8 في السوق العالمي

كلنا نعرف أن هواوي قامت منذ شهر مضى بالاعلان عن جهازها الفابلت Mate 8، هذا الجهاز الذي يصنف ضمن عائلة أجهزة الفابلت، أي الهواتف كبيرة الشاشة، حيث أن شاشته تأتي بمقاس 6 إنش، وبهذا فهو هاتف كبير مهم بالنسبة لمن يحبون هذه الهواتف الكبيرة.

لكن الشركة قامت بتوفيره في السوق الصيني لحد الآن، وذلك بعد الإعلان عنه رسميا في الشهر الماضي، وها هي التقارير تتحدث عن أن الشركة حصلت على ترخيص منظمة الاتصالات الامريكية FCC، حيث سيتوفر بهذا في السوق الأمريكي تحت الموديل رقم NXT-L09، وهذا يعني توفر الجهاز في السوق العالمي بعد ذلك بشكل أوسع، وبالتالي سيكون انتشاره خلال العام القادم.

مواصفات هاتف Huawei Mate 8 :

  • الشاشة : من نوع IPS LCD بقياس 6 إنش بدقة 1920×1080، بكثافة ألوان 368 ppi..
  • المعالج : HiSilicon Kirin 950 ثماني النواة.
  • معالج الرسوميات Mali-T880MP4.
  • الذاكرة العشوائية : نسختين واحدة 3 جيجا، والأخرى 4 جيجا
  • السعة التخزينية : 32 و 64 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل بميزة OIS مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي امبير.
  • نظام تشغيل الأندرويد مارشميلو 6.0 بواجهة EMUI 4.0.

الجهاز متوفر حاليا في الصين بأسعار معلومة سابقا، أما السوق الأمريكي فربما يزيد السعر بعض الشيء، أم السعر الرسمي السابق المعلن عنه فكان، بسعر 480 دولار بالنسبة لنسخة 32 جيجا برام ذات سعة 3 جيجا، أما سعة 64 جيجا مع رام بسعة 4 جيجا ستكون بسعر 590 دولار، أما نسخة 128 جيجا فستكون بسعر 700 دولار .

هواوي تعلن رسميا عن جهازها Huawei Mate 8
هواوي تعلن رسميا عن جهازها Huawei Mate 8

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق