اخبار الأندرويد

معالج سامسونج Exynos 8890 يتفوق على الجميع

كشفت سامسونج منذ  نصف شهر مضى رسمياً عن معالج Exynos 8 Octa 8890، وبحسب ما وصفت سامسونج في ذلك الوقت، فهذا أفضل معالجاتها لحد الآن ويملك قدرات كبيرة تجعله يتفوق على جميع المعالجات الموجودة حاليا وتقرير اليوم يؤكد كلام سامسونج.

معالج سامسونج Exynos 8890 يتفوق على الجميع

بحسب تقرير جديد يشير إلى نتائج معالج سامسونج الجديد عبر منصة اختبار الأداء، والتي حقق من خلالها ما مجموعه 103,692 نقطة، وهي بالفعل نتيجة مبهرة لم يصل إليها أي معالج جديد لحد الآن، بالتالي يمكن وصفه بأنه أفضل معالجات سامسونج لحد الآن، بل الأفضل بين كل المعالجات المتوفرة، وبالتالي هذا يجعلنا نتأكد من أن الشركة من هنا وإلى حين الإعلان عن جهاز جالاكسي S7، ستعمل على تطوير وتصحيح مشاكل هذا المعالج بشكل أفضل.

ولمن لا يعرف معالج Exynos 8 Octa 8890؛ فهو معالج ثماني النواة يعمل بمعمارية 64 بت للحوسبة، و مبني بتقنية 14nm FinFET، و تعمل أربعة أنوية مخصصة Custom Cores من المعالج بمعمارية ARMv8 ، بينما تعمل الأربعة الأخرى بمعمارية Cortex-A53 ، و تعمل الأنوية معاً بسلاسة بفضل تقنية الحوسبة المتعددة غير المتجانسة heterogeneous multi-processing .

و بفضل استخدام أربعة أنوية مخصصة Custom Cores مع أربعة أخرى بمعمارية Cortex-A53، استطاعت سامسونج أن تزيد أداء Exynos 8 Octa 8890 الجديد بنسبة 30% مقارنة بمعالج Exynos 7 Octa 7420 ، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 10%

معالج Exynos 8 Octa 8890 يدعم شبكات الجيل الرابع من النوع LTE Rel.12 Cat.12/13 ذات السرعة الفائقة، و التي تصل سرعة التنزيل عبرها إلى 600 ميجابايت في الثانية، و تصل الرفع إلى 150 ميجابايت في الثانية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى