تطبيقات الالعاب

لعبة Briquid Mini – مستعد لدخول عالم الألغاز والتحديات؟ من افضل ألعاب الالغاز في متجر ابل

إن كنت من محبي الألغاز والألعاب المليئة بالتحديات، ولديك القدرة على حل جميع مراحل الألعاب، فمرحبا بك في لعبة Briquid Mini، حيث ستختبر قدرتك على الصبر، وكذا حل الألغاز.

لعبة Briquid Mini: مستعد لدخول عالم الألغاز والتحديات؟
لعبة Briquid Mini: مستعد لدخول عالم الألغاز والتحديات؟

لعبة Briquid Mini من بين الألعاب البسيطة، بمجرد إلقاء نظرة على صور اللعبة سيتخيل لك في الوهلة الأولى أنها لعبة بسيطة عادية، لكن بمجرد أن تجربها وتغوص في أعماقها، وخاصة تقوم بحل بعض المراحل المتقدمة، ستجد نفسك أمام لعبة ألغاز قوية جدا.

الهدف في اللعبة هو حل الألغاز التي تواجهك، بطبيعة الحال كل ما عليك هو بناء الطوب وتكسيره بما يساعدك في إنهاء الشكل المطلوب، وتصفيف حجارة الطوب بالشكل الصحيح، وهذا سيكون سهلا في المراحل الأولى فقط.

أما المراحل المتقدمة فستجد نفسك أمام ألغاز قد تستغرق منك دقائق لحلها إن كنت ذكيا شديد الفطنة، وبعضها قد يستغرق ساعات لفعل ذلك بصبب صعوبتها وكثرة الخيارات والاحتمالات، بالتالي هذه اللعبة ستكون مناسبة جدا لمحبي هذا النوع من ألعاب التحدي والألغاز.

عرض مؤقت: سعر اللعبة الحقيقي 1.99$ والآن عليها تخفيض لوقت محدود ليصبح سعرها 0.99$

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم: iOS 5.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 27-10-2014)

الحجم: 17.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محبي الألغاز، هذه اللعبة تتحداكم فعلا، فهي مناسبة لجميع محبي هذا النوع من الألعاب.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: Gamious B.V

السعر : $1.99 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

لعبة Briquid Mini: مستعد لدخول عالم الألغاز والتحديات؟
لعبة Briquid Mini: مستعد لدخول عالم الألغاز والتحديات؟

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق