اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق Call Recorder لتسجيل المكالمات الهاتفية في جهازك

بناء على طلب كثير من المستخدمين لتطبيق ممتاز يسجل المكالمات فها نحن نلبي الطلب ونعرض لكم تطبيق Call Recorder – Intcall المميز الذي يتيح لك تسجيل محادثاتك الهاتفية بالكامل وحفظها في جهازك الخاص فقط، وليس كما هو الحال في تطبيقات أخرى مشابهة والتي تقوم بسجيل المكالمات في سيرفرات خارجية، وبهذا تحتفظ بالخصوصية الكاملة.

تطبيق Call Recorder - IntCall
تطبيق Call Recorder – IntCall

مع تطبيق Call Recorder تستطيع تسجيل جميع محادثاتك سواء المحلية أو الدولية، فقط قم بالاتصال من خلال التطبيق بالرقم المطلوب، وسوف يتم التسجيل بالكامل ، ثم يمكنك الاستماع إلى المكالمة كأي ملف صوتي مسجل مع إمكانية تعديل اسم الملف وإرساله عبر البريد وميزات أخرى.

المكالمة الصادرة تكون عبر شبكة الانترت وليس عبر شبكة الجوال، لذلك في الجملة فإن هذا التطبيق ليس مجانيا بشكل كامل لكنه يمنحك في البداية :

  1. رصيدا مجانيا متواضعا يمكنك من خلاله استعمال التطبيق كتجربة.
  2. إمكانية الاتصال إلى جهاز الرد على المكالمات بشكل تلقائي لتختبر عملية وجودة التسجيل.

ولإعادة التأكيد والتوضيح، التطبيق يستخدم تقنية VOIP لإجراء المحادثات عبر الانترنت، وبالتالي لن يتم استخدام شريحتك ولا رصيدك، ولهذا يتطلب الأمر اتصال جيد بشبكة الانترنت، سواء الواي فاي أو 3G أو 4G.

وزيادة عن إمكانية بدء التسجيل قبل إجراء التسجيل، تم إضافة ميزة جديدة وهي إمكانية التسجيل أثناء إجراء المكالمة وليس شرطا أن يتم فعل ذلك قبلها، بالتالي في حال تلقيت مكالمة يمكنك تسجيلها أثناء إجراء المحادثة، ونفس الأمر على المكالمات الصادرة، بالتالي لن يكون المستخدم ملزما ببدء التسجيل قبل إجراء المحادثة أو استقبالها.

في حال أعجبتك جودة المحادثات عبر التطبيق، تستطيع شراء المزيد من الرصيد من داخل التطبيق حيث هو متوفر كمحتوى مدفوع، ومن بين مزايا التطبيق أنه ذو واجهة بسيطة، فضلا عن ذلك يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 6.0 (ظهر في تاريخ 12-12-2015)

الحجم: 11.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تصلنا طلبات كثيرة من مستخدمينا حول تطبيقات تسجيل المكالمات، والتي هي بشكل عام تم منعها من قبل آبل، لكن هذا التطبيق يفي بالغرض في بعض الأحيان وعند الضرورة وهو من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الموجودة في متجر آبل .

المبرمج:  Telestar 2012

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تطبيق Call Recorder - IntCall
تطبيق Call Recorder – IntCall

الوسوم

‫19 تعليقات

  1. يليت توفرون لنا برنامج خاص بتسجيل المكالمات على جهاز الايفون اثنا استخدام شريحة الهاتف في الاتصالات المحليه او الدوليه
    حتى لو كان غير مجاني بس يكون قوي ومميز

  2. اذا ابل لا تملك الرياده يجب ان تواكب الشركات الاخرى مثل سامسونج توجد برامج تسجيل مجانيه ومن فتره ولكن الشركات الامريكيه وخاصة ابل لا تقدم شى الا بمقابل بكل اسف

  3. التطبيق مفعل فقط للمملكة المتحدة : أثناء التسجيل في التطبيق ، رمز البلد +44 مفعل مسبقا و غير قابل للتغيير ! لا أستطيع تغيير هذا الرمز برمز بلدي !

  4. هناك نوع من التطبيقات لم تتطرقوا له من قبل وهو التطبيقات الخاصة بالسيارات امل الحديث عنها وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق