التطبيقات العربية

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد – حمله الآن مجانا

أصبحت الهواتف الذكية واللوحيات من وسائل التعليم والتدريب، وأصبح بالامكان الاستفادة منها بهذا الخصوص، وذلك عبر التطبيقات المتخصصة، اليوم معنا تطبيق شعلة العربي، الذي سيكون بمثابة مدرب محترف لعقلك ليجعله أنشط وأذكى.

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد
درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

كما هو معروف، العقل تماما مثل عضلات الجسم، يمكن تدريبه وجعله أفضل من خلال الرياضة، فكما أن الجسم يحتاج للرياضة من أجل المحافظة على لياقته وصحته، وبناء العضلات وزيادة القوة وبخاصة قوة التحكم، فكذلك للعقل عضلات، يمكن لصحابه أن يبنيها من خلال رياضته، ورياضته هي الأعمال الذهنية والتدريبات العقلية التي تزيد من قوة الذاكرة وسرعة البديهة وقدرة العقل على معالجة المعلومات بسرعة.

قم بتدريب عقلك يوميا عبر ألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة الجديد، احصل على تمرين يومي خاص بك حسب المهارات الذهنية التي تود تطويرها، ومن خلال ذلك تستطيع بناء قوة عقلك.

تطبيق شعلة يقدم لك أكثر من 15 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة و التركيز وسرعة ردة الفعل، وسرعة البديهة، تم تصميم ألعاب شعلة بناء على دراسات في علم الأعصاب، من خلال التطبيق أيضا اكتشف معدل ذكائك وأدائك في خمسة نواحي عقلية رئيسية وقارن معدلك مع الآخرين

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 07-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 31.2 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع لبناء عقلك وزيادة قوة ذاكرتك وجعل قدراتك العقلية أفضل بكثير، العديد من الألعاب العربية القائمة على نظريات علمية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Elektron Games

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد
درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اشكركم على الاهتمام تطبيقات مفيده للمشتركين بجميع الاعمار لعبه قمه فى الابداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق