اخبار التطبيقات

تطبيق Inkboard الرائع للرسم والتلوين على الصور مع مزايا كثيرة إحترافية مميزة – مجانا كليا

لمحبي العبث على الصور والتعديل عليها، لكن هذه المرة بالرسم، نوفر لكم اليوم تطبيق مجاني مميز في هذا المجال، وهو تطبيق Inkboard الاحترافي، فتفضلوا لنتعرف عليه.

تطبيق Inkboard للرسم وتلوين الصور مع مزايا كثيرة - مجانا
تطبيق Inkboard للرسم وتلوين الصور مع مزايا كثيرة – مجانا

باختصار تطبيق Inkboard يوفر لك إمكانية الرسم على الصور الخاصة بك، فإن كنت تملك مجموعة من الصور وتريد الكتابة عليها بخط يديك، أو إضافة رسومات معينة بيدك، وبخاصة إن كنت من هواة الرسم، فمن المتوقع أن هذا هو التطبيق المناسب لك لفعل كل ما تريده وأكثر.

التطبيق يوفر لك العديد من الأدوات التي تتيح لك الرسم على الصور، تلوين رسوماتك، أكثر من هذا يمكنك الرسم مباشرة على ورقة بيضاء فارغة، أو يمكنك الرسم على الصور الخاصة بك سابقا والتعديل عليها.

بالنسبة لمميزات تطبيق Inkboard فيمكننا تلخيصها في الآتي:

  • أدوات رسمي واقعية: ألوان، ألوان زيتية وترابية، ألوان منوعة، ممحاة، وأقلام رصاص وغيرها.
  • رسم أفكارك وإبداعاتك على أوراق بيضاء.
  • إمكانية مشاركة رسوماتك وإبداعاتك عبر الشبكات الاجتماعية.
  • لوحة مفاتيح تمكنك من الرسم من خلال التطبيق

ملاحظة مهمة:

التطبيق مجاني بشكل كامل وبدون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.1 (ظهر في تاريخ 29-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 20.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق محبوب ومميز وسينال إعجاب كل محب للرسم والتلوين.

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: Doodle.ly Inc

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تطبيق Inkboard للرسم وتلوين الصور مع مزايا كثيرة - مجانا
تطبيق Inkboard للرسم وتلوين الصور مع مزايا كثيرة – مجانا

‫3 تعليقات

  1. ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أنا زعلان من أخبار التطبيقات لأني امس ارسلت تعليقه ولا تظهرها ثانية أخيرا التطبيق مجانا بالكامل مسلسل لماذا لا تاتون تطبيقات للمكفوفين اليوم حملت أخبار التطبيقات ما قد شفت تطبيق واحد المكفوفين تكفا لا تنسونا وجزاكم الله خيرا ‏أريد أن اسألك سؤال أخبار التطبيقات مدفوع ولا مجانا لأنها تظهر إعلانات كثير جاوبوني بسرعة والله العظيم تزعجني الإعلانات وخاصة تم باستخدام VoiceOver

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى