تطبيقات الأندرويد

تطبيق Bitit لربح وجمع عملة بيتكوين عبر جهازك الأندرويد

انتشرت عملة بيتكوين بشكل كبير، وهي عملة الكترونية لها قيمة أكبر من الدولار، ويمكن وصفها بالعملة الرسمية لعالم الانترنت، ليس في الوقت الحالي لكن في المستقبل، بالتالي الحصول عليها حاليا أمر مهم، اليوم نوفر لكم تطبيقا مميزا من أجل جمع هذه العملة.

تطبيق Bitit لربح وجمع عملة بيتكوين عبر جهازك الأندرويد
تطبيق Bitit لربح وجمع عملة بيتكوين عبر جهازك الأندرويد

تطبيق Bitit جاء اليوم ليوفر لكم فرصة الحصول على عملة بيتكوين بكل سهولة وبساطة، عن طريق عدة طرق، وهي تماما نفس الطرق التي توفرها تطبيق ربح الدولار أو النقود الحقيقية، فقط من خلال تأدية بعض المهام.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم ربح البيتكوين من خلال القيام ببعض المهام الخفيفة، مثل تحميل تطبيقات المجانية وتجريبها، مشاهدة فيديو أو زيارة مواقع أو تنفيذ بعض المهام السريعة، تحصل من خلالها على نقاط يمكنك تحويلها إلى عملة بيتكوين بكل بساطة وسهولة، فكل ما تحتاجه رقم هاتف وحساب أو محفظة بيتكوين.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 4.1 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.03 (ظهر في تاريخ 18-12-2015)

الحجم : 14 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لربح عملة بيتكون من خلال جهازك الأندرويد.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: AlphaMobilePL

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

تطبيق Bitit لربح وجمع عملة بيتكوين عبر جهازك الأندرويد
تطبيق Bitit لربح وجمع عملة بيتكوين عبر جهازك الأندرويد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى