تطبيقات واخبار عامة

تطبيق لربح الأموال من خلال جهازك عبر القيام بمهام يومية عادية بسيطة والكسب بسهولة!!

هل تقضي وقتا طويلا على جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأندرويد؟ ما رأيك لو تستفيد من هذا الوقت لتكسب بعض المال الذي يفيدك في تحويله لبعض الأمور المفيدة؟ نعم اليوم يمكنك فعل ذلك بسهولة وبساطة وبدون أدنى تعقيد، فقط مع تطبيق Make Money.

تطبيق Make Money لربح الأموال من خلال جهازك الأيفون والأندرويد
تطبيق Make Money لربح الأموال من خلال جهازك الأيفون والأندرويد

هذا حقيقي وليس وهم، لماذا تقضي كامل وقتك في التسكع في المواقع والشبكات الاجتماعية ومشاهدة يوتوب؟ لماذا تكون مجرد مستهلك، ولا تكون رابحا مثلك مثل الآخرين؟ مع تطبيق Make Money يمكنك فعلا الحصول على ذلك بكل سهولة، نعم ستحصل على المال من خلال هذا التطبيق، ويمكنك تحويله إلى حسابك باي بال، ثم الاستفادة منه في شراء بطاقات أيتونز أو شراء تطبيقات أندرويد مهمة أو فعل ما تريد به.

تطبيق Make Money ببساطة يقترح عليك بعض المهام البسيطة التي يجب عليك القيام بها، وبعد ذلك ستحصل مقابلها على نقاط، هذه الأخيرة يمكنك تحويلها إلى مال حقيقي وتحويله إلى حسابك باي بال.

ما هي المهام التي يجب ان تقوم بها؟

باختصار هي مجرد مهام بسيطة قد تكون تقوم بها في مكان آخر بشكل مجاني دون فائدة، لكن مع تطبيق Make Money ستقوم بها مقابل مال حقيقي، ومثال ذلك: مشاهدة مقاطع فيديو، الإجابة عن بعض الاستطلاعات، أو إبداء آرائك، أو مشاركة مناشير عبر فيسبوك، أو دعوة أصدقاءك وغير ذلك، كل هذا سيتحول إلى نقاط تحولها فيما بعد إلى مال حقيقي.

طريقة عمل التطبيق:

  1. قم بتنفيذ المهام المطروحة أمامك: مشاهدة فيديو، الإجابة عن أسئلة، استطلاعات رأي وغير ذلك.
  2. ستحصل على نقاط مقابل ذلك.
  3. تحويل تلك النقاط إلى مال حقيقي تحوله لحسابك باي بال.

هذه هي فقط الخطوات، وفي النهاية ستجد نفسك تستفيد من وقت التسكع في شبكة الانترنت بما يفيدك حقا، لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع التطبيق http://www.makemoney.tech/.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 3.2 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 22-10-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 21-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 10.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 4.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

دفع داخل التطبيق: لا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا ومفيد، لا تضيع وقتك واربح بعض الأموال التي قد تفيدك في قضاء بعض الأمور المهمة.

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Free International Calls

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Free International Calls

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تطبيق Make Money لربح المال من الأيفون والأندرويد
تطبيق Make Money لربح المال من الأيفون والأندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. تطبيق فاشل ما بنصح حدا يحمله ولا يجربه اصلا ضيعت وقتي ايام عديده وانا بحاول فيه وبالاخر فش اشي
    هذه البرامج عملت خصيصا لالهائنا شباب الامة العربيه ونظرا لمعرفتهم باوضاعنا الاقتصاديه الصعبه واستغلالا لها حتى لا نفكر ابعد من ذلك ونبقى خلف شاشة الهاتف ننتظر بالاعلانات والتفاهات لتظهر امامنا لنجني بعدها نقاطاً وهميه وهم يجنون الملاين من ورائنا
    استيقظوا يا امة العرب
    كفاكم نوماً

  2. اني جربت البرنامج مع الأسف التطبيق لايعمل على الايفون بشكل جيد في اول ساعة حصلت على الف نقطة ومن ثم مسحت البرنامج لانه لايعمل على الايفون بشكل جيد ولكن على الاندرويد يعمل بدون مشاكل.

  3. لا انصح اخد انو يحمله لان حملت البرنامج وهوه مثل free my app بس هذا نسخه فاشله بصراحه تحمل برنامج وينطيك نقاط ولكن للاسف مش شغال يعني مو كل البرامج ينطيك عليها نقاط ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق