اخبار الأندرويد

تحديث جهاز OnePlus 2 بإصدار OxygenOS 2.2.0، ما رأيكم ؟

تواصل شركة ون بلس توفير تحديثات النظام لجهازها الجديد OnePlus 2، حيث وصل التحديث الجديد للجهاز ويخص النظام OxygenOS بآخر إصدار.

تحديث جهاز OnePlus 2 بإصدار OxygenOS 2.2.0، ما رأيكم ؟
تحديث جهاز OnePlus 2 بإصدار OxygenOS 2.2.0، ما رأيكم ؟

لقد فرح الجميع بجهاز OnePlus 2، ولكن ما يزال يعيب الشركة هو عدم توفر الجهاز بشكل كامل، وقد قدمنا لكم من قبل عدة طرق من أجل الحصول على الجهاز، ويصلك لباب المنزل، واليوم معنا خبر سيكون مفرح لكل من طلب الجهاز أو يفكر في الحصول عليه.

وهو حصول الجهاز على ثالث تحديث له، وكان التحديث الأول مرّ عليه شهر، ثم  تحديث ثاني كان في شهر سبتمبر – أيلول، ويمكن وصف التحديث بأنه من باب الاتقان والاهتمام، مما يعني أن الشركة ترسل رسالة لكل مستخدمي الجهاز: أننا نهتم بكم وستحصلون على تحديثات جديدة بسرعة ودائما.

التحديث الجديد جاء بإصلاحات للنظام وكما ذكرتها الشركة فهي كالتالي:

  • إصلاح مشكلة اختيار الشريحة من خلال الاعدادات.
  • دعم نظام الملفات NTFS وexFAT عند التعامل مع منافذ OTG.
  • إصلاح مشاكل تطبيق كاميرا جوجل ووضع بانوراما.
  • إصلاح مشكلة تشبع ألوان الشاشة من خلال الاعدادات السريعة.
  • ميزة إخفاء شريط البحث من خلال اعدادات اللانشر.
  • تحسينات أمنية للنظام.
  • تحسين الأداء وحل مشاكل سابقة وزيادة الاستقرار.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.2.0، مع العلم أن التحديث سيصل لمستخدمي الجهاز في الهند أولا ثم باقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى