اخبار الأندرويد

هواوي ستعلن عن جهاز Mate 8 في نهاية شهر نوفمبر الحالي

نحن على مقربة من الجيل الثامن من سلسلة Mate الخاصة بهواوي، وهو السلسلة الرائدة عند الشركة، وقدمت لنا من خلال الشركة الكثير، كما قلنا لكم لم يبق الكثير بحسب ما نرى وتعلن الشركة عن جهازها الجديد Mate 8 فإليكم التفاصيل.

هواوي ستعلن عن جهاز Mate 8 في نهاية شهر نوفمبر الحالي
هواوي ستعلن عن جهاز Mate 8 في نهاية شهر نوفمبر الحالي

الحقيقة لدى شركة هواوي الكثير لتكشف عنه خلال هذه الفترة، ونقصد بالضبط الفترة الحالية قبل نهاية العام، حيث لديها سلسلة من الأجهزة منها ما سنخبركم عنه حاليا وهو Mate 8، وقبل الحديث عنه يجب أن نتكلم عن معالج الشركة القادم.

المعالج الجديد من هواوي سيجعلها تعتمد على نفسها، بحيث سيكون الجهاز متكاملا ما بين معالج خاص بها كما تفعل آبل، وكذلك معالج رسوميات، وفي حال كان من تطويرها هذا سيضمن لها تحكم أكبر وقوة ترابط بين قطع الجهاز وأداء أفضل، على كل حال المعالج سيحمل إسم Kirin 950 ، ومن المفترض أن تكشف عنه الشركة يوم 5 نوفمبر الحالي.

وبطبيعة الحال ستعتمد الشركة عن هذا المعالج في جهازها الجديد Mate 8، مما سيضمن أداء جيدا، طبعا بعد أن نتعرف على المعالج ومواصفاته التقنية، وهل سيكون أفضل من معالج سامسونج ومعالج كوالكم الأخير أم لا، إلى حين ذلك نخبركم بمواصفات الجهاز مسربة كاملة.

مواصفات هاتف Huawei Mate 8 :

  • الشاشة : بقياس 6 إنش بدقة QHD.
  • المعالج : HiSilicon Kirin 930 أو معالج الجديد Kirin 950
  • معالج الرسوميات Mali-T880.
  • الذاكرة العشوائية : نسختين واحدة 3 جيجا، والأخرى 4 جيجا
  • السعة التخزينية : 32 و 64 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • نظام تشغيل الأندرويد المصاصة أو M .

من المحتمل أن نرى نسختين من هذا الجهاز، أو نسخة أقل في المواصفات، بالنسبة لباقي المواصفات فمن المتوقع أن يحمل الجهاز حساس بصمة، إضافة إلى بطارية بسعة عالية، ومن المحتمل أن يحمل مواصفات أخرى حصرية تجعله من بين أفضل أجهزة العام، وقادرا على منافسة باقي الأجهزة، ويساعد الشركة في اكتساح السوق ومواصلة مسيرتها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق