تطبيقات الأندرويد

لعبة Proven Image للأندرويد – مميزة ورائعة لاختبار قوة التركيز، تستحق التجربة ومجانية

نواصل عرض الألعاب المميزة المسلية والمفيدة في نفس الوقت، اليوم معنا لعبة اندرويد رائعة وهي Proven Image، والتي ستجمع لك ما بين التسلية والمتعة وكذا التحدي لمعرفة قدراتك على التركيز.

لعبة Proven Image للأندرويد
لعبة Proven Image للأندرويد

هذه اللعبة بسيطة، تحمل إسم Proven Image، من الوهلة الأولى قد تعتقد أنها عادية ومملة، لكن بمجرد تجريبها ستجد فيها المتعة والتسلية فضلا عن التحدي، وهذه أهم ميزات الألعاب.

في لعبة Proven Image كل ما عليك هو وضع الصورة الصحيحة في مكانها، بطبيعة الحال تحتاج لعامل السرعة، فإن كنت بطيئا ستخصر، وكذلك تحتاج للتركيز وحضور الذهن مع قوة البصر، فهدفك هو وضع الصورة الصحيحة في المكان الصحيح.

مزايا لعبة Proven Image:

  • تصميم جميل ورائع.
  • بدون إعلانات مزعجة.
  • واجهة استخدام مميزة ورائعة.

باختصار كل من يحب الألعاب التي تحمل طابع الذكاء والتركيز، ذات التصميم البسيط، فإن لعبة Proven Image هي الخيار الأفضل على أجهزة الاندرويد، وهي قابلة للتحديث بشكل دوري لإضافة المزيد من المحتوى والمراحل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: الأندرويد 2.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 26-10-2015)

الحجم: 41 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة ذكاء وتركيز مميزة لكل مستخدمي الأندرويد تجمع ما بين ذلك وأيضا التسلية.

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: Games dreams

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة Proven Image للأندرويد
لعبة Proven Image للأندرويد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى