اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق Call Recorder لتسجيل المكالمات الهاتفية في جهازك

بناء على طلب كثير من المستخدمين لتطبيق ممتاز يسجل المكالمات فها نحن نلبي الطلب ونعرض لكم تطبيق Call Recorder – Intcall المميز الذي يتيح لك تسجيل محادثاتك الهاتفية بالكامل وحفظها في جهازك الخاص فقط، وليس كما هو الحال في تطبيقات أخرى مشابهة والتي تقوم بسجيل المكالمات في سيرفرات خارجية، وبهذا تحتفظ بالخصوصية الكاملة.

تطبيق Call Recorder - IntCall
تطبيق Call Recorder – IntCall

مع تطبيق Call Recorder تستطيع تسجيل جميع محادثاتك سواء المحلية أو الدولية، فقط قم بالاتصال من خلال التطبيق بالرقم المطلوب، وسوف يتم التسجيل بالكامل ، ثم يمكنك الاستماع إلى المكالمة كأي ملف صوتي مسجل مع إمكانية تعديل اسم الملف وإرساله عبر البريد وميزات أخرى.

المكالمة الصادرة تكون عبر شبكة الانترت وليس عبر شبكة الجوال، لذلك في الجملة فإن هذا التطبيق ليس مجانيا بشكل كامل لكنه يمنحك في البداية :

  1. رصيدا مجانيا متواضعا يمكنك من خلاله استعمال التطبيق كتجربة.
  2. إمكانية الاتصال إلى جهاز الرد على المكالمات بشكل تلقائي لتختبر عملية وجودة التسجيل.

ولإعادة التأكيد والتوضيح، التطبيق يستخدم تقنية VOIP لإجراء المحادثات عبر الانترنت، وبالتالي لن يتم استخدام شريحتك ولا رصيدك، ولهذا يتطلب الأمر اتصال جيد بشبكة الانترنت، سواء الواي فاي أو 3G أو 4G.

في حال أعجبتك جودة المحادثات عبر التطبيق، تستطيع شراء المزيد من الرصيد من داخل التطبيق حيث هو متوفر كمحتوى مدفوع، ومن بين مزايا التطبيق أنه ذو واجهة بسيطة، فضلا عن ذلك يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 5.5 (ظهر في تاريخ 01-09-2015)

الحجم: 9.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تصلنا طلبات كثيرة من مستخدمينا حول تطبيقات تسجيل المكالمات، والتي هي بشكل عام تم منعها من قبل آبل، لكن هذا التطبيق يفي بالغرض في بعض الأحيان وعند الضرورة وهو من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الموجودة في متجر آبل .

المطور:  Telestar 2012

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Call Recorder - IntCall
تطبيق Call Recorder – IntCall

‫41 تعليقات

  1. سؤال حدثت الجهاز الاصدار التاسعه الحين عندى بعض البرامج ابى احذف اضغط على الشاشه مو راضى تجى معى فى الحذف اذا احد يعرف الطريقه يكلمنى مو قادر احذف او برنامج من جهازى

  2. جميل اوي الرنامج ده بس لو يكون ع الاتصال العادي يبقي افضل
    وبليز اذا فيه برنامج حمايه لتطبيقات السوشيال ميديا ع الايفون زي الـ app lock كدا وياريت يكون مجاني

  3. ياليت احد ممكن يدلنا على برنامج محترف ممكن اسجل حسب رغبتي المكالمه الصادره او الوارده محليه او دوليه ويعمل على شريحتي ومو شرط يكون البرنامج مجاني حتى لو كان بفلوس اتمنا احد يساعدنا

  4. البرنامج يقوم بتسجيل المحادثات بالسيرفرات الخاصه خارجيا وليس فيه اي خصوصيه مثله مثل اي برنامج تسجيل سابق وكلها برامج تجسسيه لا احد يضحك عليكم

  5. توضيح لـ ردي : اقصد ان البيانات ( 4g – 3g ) غير مدعومه في الشرق الاوسط اثناء ( المكالمات ) ويعمل بمجرد الانتهاء من المكالمة.

  6. السلام عليكم ..
    ممتاز ، بس شو فايدة البرنامج دام ان الـ 4g او 3g غير مدعوم في الشرق الاوسط ..
    عموماً ، جزيتم خيراً.

  7. المطلوب تسجيل مكالمات صادرة وواردة من شركة الاتصالات مو إنترنت. اعتقد الطلب واضح

  8. فيه نقطه ماذكرتوها ارجو توضيحها جزاكم الله خير وهي اذا قمت بالاتصال عن طريق التطبيق كيف يقوم الطرف الاخر باستقبال المكالمة هل يجب ان يكون لديه تطبيق مماثل ام ان المكالمة تأتي اليه على شكل مكالمة عادية عن طريق شبكة الهاتف المحمول وكيف يظهر لديه الرقم الخاص بي ؟؟؟

  9. السلام عليكم ورحمه الله
    أولاً اشكركم على جهودكم وعلى برنامجكم الرائع
    ثانياً هذا التطبيق سيء جداً وهناك تطبيق في الاندرويد يقوم بتسجل اخر عشرين مكالمة بدون الدخول على البرنامج او اخذ اي مبالغ مالية
    حاولت احملة من ابل استور ولم أجدة
    نأمل ان تخدموننا بكيفية تحميل ولكم جزيل الشكر

  10. نزيد برنامج تسجيل مكالمات على شبكة الجوال وليس الانترنت ياجماعة .

    ملينا الانتظار

    يعني لازم نعمل جيلبريك لتسجيل المكالمات من خلال شبكة الجوال ؟!!

    هرمنا من هذه اللحظة وماراضية تجي

  11. مشكورين يعني الواحد ذحين بس يشترك في الانترنت ونا جربت البرنامج في الاتصال مره حلو جوالي فيلو شريحة بينات

  12. غير كافي ولاداعي إذا اجهزه أيفون لا تستجيب لهذا الطلب او إيجاد حل أكيد فقد الكثير وسوف يفقد كثير من الذبائن لان الانسان المعاصر في حاجه لهذا الطبيق وهذا موجود في اجهزه النوكي أمن زمان

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لاداعي للقلق هناك برنامج في السيديا لتسجيل المكالمات بدون نت وممتاز جدا وفائق الجودة
      اسمه كول ليكوردر وبالمجان بعد
      دعواتك لي

  13. اخي ما يفيد اذا يطلب انترنت …..نريد برنامج فرى بدون انترنت و رصيد يسجل كل مكالمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى