ارشادات

شرح طريقة تحويل الصور والملاحظات إلى PDF من خلال الأيفون والآيباد

نواصل تقديم الشروحات المفيدة والنافعة، والتي تجعلكم محترفين في استخدام نظام iOS سواء على الأيفون أو الآيباد أو الأيبود تتش، اليوم نشرح لكم طريقة تحويل الصور والملاحظات إلى ملف PDF يمكنكم حفظه وتصفحه لاحقا، بطريقة سهلة وبسيطة.

شرح طريقة تحويل الصور والملاحظات إلى PDF من خلال الأيفون والآيباد
شرح طريقة تحويل الصور والملاحظات إلى PDF من خلال الأيفون والآيباد

هل لديك مجموعة من الصور المميزة، أو الملاحظات المهمة، تريد تجميعها في ملف PDF، وحفظها في مكان آبل في ملف واحد، أو مشاركتها مع أصحابك في ملف واحد، وكذلك الرجوع إليها لاحقا عند الحاجة؟ نعم يمكنك ذلك بدون أي برامج خارجية، فقط من خلال النظام، يشترط فقط أن تملك الإصدار 9 فما فوق، وستتمكن من القيام بهذه الخطوات.

أولا: شرح طريقة تحويل وتجميع الصور في ملف PDF.

الخطوة الأولى: قم بفتح تطبيق الصور الخاص بالنظام.

الخطوة الثانية: قم باختيار الصور المراد تجميعها في ملف PDF، يمكنك اختيار عدد لا نهائي بحسب ما تريد.

الخطوة الثالثة: ابحث عن رمز المشاركة كما في الصورة التالية:

الخطوة الرابعة: اضغط على خيار Save PDF to iBooks كما في الصورة التالية:

سيقوم بالنظام بتجميع الصور ودمجها في ملف PDF واحد، ويمكنك الوصول إليه من خلال تطبيق iBooks، ويمكنك حفظها في الخدمات السحابية، أو إرسالها إلى أصحابك عبر طرق مختلفة للمشاركة.

ثانيا: شرح طريقة تحويل الملاحظات إلى ملف PDF .

الآن يمكنك القيام بتحويل الملاحظات الموجودة في تطبيق الملاحظات إلى ملف PDF، يمكن تحويل أي ملاحظة على حدى، بكل سهولة، اتبع نفس الخطوات السابقة، وبالضغط على خيار المشاركة ستجد خيار Save PDF to iBooks، وسيتم تحويل تلك الملاحظة لملف PDF، وستجدها في تطبيق iBooks، كما في الصورة التالية:

أخيرا: هذه الطريقة تغنيك عن الحاجة لأي تطبيق خارجي يقوم بهذه الأمور، فهي موجودة في النظام وبكل سهولة كما قدمنا في شرح اليوم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫24 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى